جماهير المغرب يشعلون الأجواء بوسائل المواصلات العامة احتفالا بالفوز على كندا

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 10:00 ص
جماهير المغرب يشعلون الأجواء بوسائل المواصلات العامة احتفالا بالفوز على كندا جمهور المغرب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الجمهور المغربي الأجواء بالاحتفالات الصاخبة، عقب الفوز على كندا فى مباراة الجولة الأخير من دور المجموعات بنتيجة 2-1، ليعبر دور المجموعات متصدرا لمجموعته وفى جعبته 7 نقاط، كأول منتخب عربي وافريقي يعبر دور المجموعات متصدرا لمجموعته ويصل لرصيد 7 نقاط فى دور المجموعات.

وخرجت جماهير المغرب محتفله إلى شوارع العاصمة القطرية الدوحة عقب نهاية المباراة، ورصدت عدسات اليوم السابع، فرحة جماهير أسود الأطلسي، بالتأهل التاريخى إلى دور الـ 16 من مونديال قطر 2022. 
 
ورفع منتخب المغرب انتصارات العرب فى كأس العالم إلى 14 انتصارا تاريخيا فى المونديال، وأصبح المغرب ممثل العرب الوحيد فى هذه النسخة بعد خروج قطر والسعودية وتونس. 

وعلى ستاد الثمامة تقدم حكيم زياش للمغرب بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مستغلا خطأ فادحا من ميلان بوريان حارس كندا في الدقيقة الرابعة.

وأضاف يوسف النصيري الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 23 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة طولية من أشرف حكيمي، وقلص منتخب كندا النتيجة في الدقيقة 40 بعدما سجل نايف أكرد لاعب المغرب هدفا عكسيا.

ورفع الفوز رصيد المغرب إلى 7 نقاط من فوزين (على بلجيكا وكندا) وتعادل (مع كرواتيا)، ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة ويأتي منتخب كرواتيا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وسيلعب منتخب المغرب في دور الـ16 مع أحد منتخبات المجموعة الخامسة والتي تضم إسبانيا وألمانيا واليابان وكوستاريكا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة