الأرجنتين vs كرواتيا.. مشوار راقصى التانجو ومنتخب "الناريين" بكأس العالم

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 04:00 ص
الأرجنتين vs كرواتيا.. مشوار راقصى التانجو ومنتخب "الناريين" بكأس العالم الارجنتين
كتبت : أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضرب منتخب الأرجنتين موعدا ناريا مع نظيره الكرواتي فى نصف نهائي مونديال قطر 2022، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بكأس العالم قطر 2022.
 
وتأهل منتخب كرواتيا لنصف النهائي على حساب البرازيل بنتيجة 4 - 2 بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لكل منتخب.
 
بينما تأهل الأرجنتين بعدما تخطى المنتخب الهولندي فس ربع النهائي، حيث انتهت المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدفين لكل منتخب، قبل أن ترجح ركلات الجزاء الأرجنتين على حساب الطواحين بنتيجة 4-3.
 
كرواتيا
 
استهل منتخب كرواتيا مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع المغرب، ثم فاز على كندا 4/1، وتعادل سلبياً مع بلجيكا ليتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، وفي دور الـ 16 تعادل أمام اليابان 1/1، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، وفي دور الثمانية تعادل كرواتيا مع البرازيل 1-1، قبل أن يفوز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.
 
الأرجنتين
 
استهل منتخب الأرجنتين مشواره في دور المجموعات، بالهزيمة أمام السعودية 2/1، ثم فاز على المكسيك 2/0، وفاز على بولندا 2/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على أستراليا 2/1، وفي دور الثمانية تعادل الأرجنتين مع هولندا بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز راقصي التانجو بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة