أحمد حلمى: "دوِّى" تمنح الأسرة والمجتمع مجالا أكبر للتواصل مع البنات والأبناء

الأحد، 11 ديسمبر 2022 10:56 م
أحمد حلمى: "دوِّى" تمنح الأسرة والمجتمع مجالا أكبر للتواصل مع البنات والأبناء أحمد حلمى
كتبت : هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد حلمي، سفير يونيسف إقليميا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: أنا متحمس لـ"دوِّي" لأنها ستعطي البنت مساحتها للتعبير عن نفسها، وتنمية مداركها ومهاراتها، جنبا إلى جنب مع الولد، وتمنح الأسرة والمجتمع مجالاً أكبر للتواصل مع البنات والأبناء.
 
احمد حلمى برضه
احمد حلمى 
 
جاء ذلك خلال كلمته في الاحتفالية الخاصة بالمبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوّي" في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، بحضور عدد المسؤولين وممثلي منظمات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وجيريمي  هوبكينز – ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) في مصر المنظمة أحد الشركاء الرئيسيين في المبادرة. 
 
وأضاف حلمي: "دوِّي" تمكن البنت والولد والأهل من أن تكون اختياراتهم واعية وعادلة.
 
حلمى
حلمى
 
فمن خلال تدخلات "دوِّي" تطرح الممارسات الضارة للنقاش بما فيها زواج الأطفال، التسرب من التعليم، ختان البنات، ويتعرف الجميع على الضرر الذي تسببه، كما تتيح دوي أيضا حزمة من المهارات والخدمات للبنات والبنين.
 
وقال حلمي: "تحية لكل البنات والأولاد المشاركين في "دوِّي"، الذين عبروا عن رأيهم، وسعوا لتطوير الذات، بل وساعدوا غيرهم على ذلك، أنتم نجوم، لأنكم أبطال حكايتكم. تلهمون غيركم وتفيدون مجتمعاتكم".
 
واختتم كلمته أشكر كل الداعمين لـ"دوِّي": وأشكر الأهل الذين يساعدون بناتهم على أن يكن قادرات وصاحبات قرار وناجحات في أي مجال يريدونه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة