مصرع شاب صدمه قطار بسوهاج والأجهزة الأمنية تكثف جهودها للكشف عن هويته

السبت، 10 ديسمبر 2022 11:39 ص
مصرع شاب صدمه قطار بسوهاج والأجهزة الأمنية تكثف جهودها للكشف عن هويته أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها من أجل الكشف عن هوية شاب في العقد الرابع من العمر اصطدم به قطار بجوار كوبرى قرية روافع القصير دائرة مركز سوهاج وحوله إلى أشلاء ولم يتعرف عليه أحد من الأهالى بالمنطقة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد باصطدام قطار بشاب ووفاته، وتم نقل أشلائه للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية والعقيد طارق أبوسديره رئيس مفتش مباحث مركز شرطة سوهاج باصطدام قطار بشخص بجوار كوبري روافع القصير دائرة مركز سوهاج، حيث تبين أنه أثناء مرور قطار ركاب نجع حمادي – سوهاج اصطدم بشخص ذكر في العقد الرابع ن العمر أثناء مروره من مكان غير مخصص لعبور المشاه مما أدي لوفاته  وتحويله إلى أشلاء.

وبالمعاينة تبين أنه يرتدي بنطال أبيض وتيشرت رمادي في أحمر وتظهر علي ملابسه شدة الاتساخ حافي القدمين ولم يعثر معه علي ثمة أوراق أو متعلقات تدل علي شخصيته ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة