أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس سواريز: نعرف كيف نهزم غانا ولن أعتذر عن لمسة اليد في 2010

الخميس، 01 ديسمبر 2022 01:47 م
لويس سواريز: نعرف كيف نهزم غانا ولن أعتذر عن لمسة اليد في 2010 لويس سواريز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الاورجويانى لويس سواريز ، مهاجم منتخب أوروجواي، عن اخر استعدادات منتخب بلاده لمواجهة غانا في جولة الحسم الثالثة والأخيرة غدا ، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وقال لويس سواريز في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: نخوض تحد ٍ صعب في هذا المونديال وجاهزون لذلك ونستحق أن نكون في وضع مختلف بالمجموعة.

وأضاف سواريز: كأس العالم هذا يتطلب جهدا بدنيا وأداء كرويا عاليا، وحضوري المؤتمر الصحفي لا يعني أنني سأكون ضمن التشكيل الأساسي لمباراة غانا،

وواصل مهاجم أورواجوى : غانا فريق جيد لكننا نعرفهم،  لقد هزمناهم سابقًا ونعرف كيفية هزيمتهم مجددًا، علينا أن نكون على قدر التحدي وأن نتكيف مع المنافس.

وردا على سءال هل تفكر يومًا بالإعتذار لمنتخب غانا بسبب تلك لمسة اليد وإيقاف كرة بالمرمى خلال ربع نهائي كأس العالم 2010 في أوروجواي مع غانا بقوله : "لا، لا يمكنني الإعتذار لأنني تلقيت بطاقة حمراء وغانا حصلت على ضربة الجزاء وأهدروها، ليس خطأي أنه أهدر ضربة الجزاء، كنت سأعتذر لو أنني قمت بتدخل قاسٍ على لاعب ما."

وقال صحفي غاني اخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة أوروجواي مع غانا: "إن الناس في غانا يعتبرونك الشيطان نفسه  وأنهم يتطلعون إلى التقاعد، ورد سواريز على التعليق بقوله: في المرة الأولى لا أعتذر عن ذلك، آخذ كرة اليد – لكن لاعب غانا أهدر ركلة جزاء ، وليس أنا، ربما أعتذر إذا أصبت لاعبا لكن في هذه الحالة ، أتلقى بطاقة حمراء ، الحكم يقول ركلة جزاء ، هذا ليس خطأي.

وأتم لويس : ما قاله جوزيما بعد المباراة لم يكن رسالة، لا يوجد مدرب لا يخرج للفوز، اللاعبون هم الأبطال، لقد قلتها في غرفة خلع الملابس قبل أيام ، علينا أن نكون أنفسنا، حرجة ، أنا أولاً ، أعطي خطوة أخرى ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة