أحمد الكاس ومحمود أبو الدهب وشادى محمد يتنافسون فى اكتشاف المواهب ببرنامج كابيتانو مصر

الخميس، 01 ديسمبر 2022 10:16 م
أحمد الكاس ومحمود أبو الدهب وشادى محمد يتنافسون فى اكتشاف المواهب ببرنامج كابيتانو مصر كابيتانو مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة برنامج "كابيتانو مصر" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوراً لعدد من نجوم الكرة المصرية السابق ضمن الترويج للبرنامج الذي يهدف إلى إكتشاف المواهب الكروية في ربوع مصر.

ونشرت الصفحة صوراً لكلاً من ، أحمد الكاس ، محمود ابوالدهب وشادي محمد وعلقّت عليها ، قائلة: انتظروا فريق كابتن أحمد الكاس في #كابيتانو_مصر قريبًا ، وأنتظرو فريق كابتن محمود ابوالدهب في #كابيتانو_مصر قريبًا ، وانتظروا فريق كابتن شادي محمد في #كابيتانو_مصر قريبًا.

أحمد الكأس
أحمد الكأس

 

كابيتانو  مصر
كابيتانو مصر
شادي محمد
شادي محمد
 
على صعيد متصل ، أبدى عبد الستار صبري نجم منتخب مصر السابق ، سعادته الغامرة بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم، الخميس، لنادي شربين الرياضي ومتابعة  فعاليات المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم  برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
 
وقال عبد الستار صبري في تصريحات خاصة لليوم السابع ، إن الزيارة تعكس اهتمام فخامة الرئيس بالرياضة بشكل عام، ومشروع كابيتانو مصر بشكل خاص، لافتا إلى أن الرئيس السيسى حرص على توجيه بعض النصائح لمواهب مشروع كابيتانو مصر أهمها المحافظة على التدريبات بانتظام مع التركيز أيضا في الدراسة. 
 
أضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تطرق في كلمته مع المواهب إلى تجربة النجم المصري العالمي محمد صلاح، وطالبهم بأن يأخذوا منه القدوة والمثل لرفع راية مصر عالية في المحافل الدولية. 
 
تابع أن كلمات الرئيس كان لها مفعول السحر على المواهب الذين وعدوا سيادته ببذل كل ما لديهم للوصول لأعلى المستويات في كرة القدم، معربا عن فخره بلقاء الرئيس السيسى اليوم. 
 
ووقع الرئيس السيسى  على كرة لأحد مواهب برنامج كابيتانو مصر اسمه يوسف، مُعقباً: "هتلعب بيها ولا هتشيلها" ليرد الناشئ قائلا: "هشيلها".
 
وكتب الرئيس السيسى على الكرة :" بسم الله الرحمن الرحيم، ابنى يوسف كل سنة وانت طيب يا يوسف" ، ونصح الرئيس السيسى يوسف بالمواظبة على الرياضية والاهتمام باللياقة النهائية".
 
يذكر أن كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة ، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة