تليفزيون اليوم السابع داخل جناح منظمات المجتمع المدني في مؤتمر المناخ Cop27

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 12:00 ص
تليفزيون اليوم السابع داخل جناح منظمات المجتمع المدني في مؤتمر المناخ Cop27 جانب من اللقاء
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تلفزيون اليوم السابع الدور المهم لمنظمات المجتمع المدني والذين هم كلمة السر في العمل المناخي، واستعرض اللقاء الجناح الخاص بهم في مؤتمر المناخ Cop27 بشرم الشيخ، وكذلك مبادرة أزرع شجرة .

قال أيمن فتحي مستشار التنمية المستدامة لمؤسسة "أزرع شجرة"، إن تأثير التغيرات المناخية على الانسان أصبحت واقعا نعيشه الان، ونسعى الان لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ومبادرة ازرع شجرة ضمن مبادرات انقاذ الأرض، واطلقت القيادة السياسية مبادرة لزرع 100 مليون شجرة، وتم تخصيص هذه المبادرة للتنفيذ على أرض الواقع وتم تشجير حى الاسمارات وسنبدأ في دائرة الزاوية والشرابية عقب الانتهاء من المؤتمر.

 

وأضاف مستشار التنمية المستدامة لمؤسسة "أزرع شجرة"، وتم تشجير رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، وهيتم تخصيص أشجار مع الجهات المعنية لتفعيل تلك الفكرة وذلك للاهتمام برحلة العائلة المقدسة على ارض الواقع وما سيتبعه من زيارات للاقباط على مستوى العالم .

 

وتابع مستشار التنمية المستدامة لمؤسسة "أزرع شجرة، نبحث حاليا مشاريع إعادة التدوير الالكترونية والمياه وغيرها والمستشمرين الان يتجهون للتوسع في الطاقة والعائد الاستثمارى له أكبر من أي مشاريع أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة