مصطفى محمد يقود نانت أمام ستاد ريمس فى مواجهة صعبة بالدورى الفرنسي

الأحد، 06 نوفمبر 2022 09:30 ص
مصطفى محمد يقود نانت أمام ستاد ريمس فى مواجهة صعبة بالدورى الفرنسي مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقود النجم المصرى مصطفى محمد فريقه نانت عندما يحل ضيفا ثقيلا على ستاد ريمس مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة 14 من الدورى الفرنسي للموسم الحالى 2022-23.
 
ويحتضن ملعب أوجيست دولون مواجهة ستاد ريمس ونانت فى الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم رودي بوكييه في الدوري الفرنسي.
 
ويحتل نانت المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل فى 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 22، فيما يتواجد ستاد ريمس فى المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ضيفه.
 
ويسعى رفقاء مصطفى محمد للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى منطقة الوسط الدافئة والابتعاد عن مراكز الهبوط فى ذيل الجدول.
 
فيما يتسلح ريمس بالملعب والجمهور للفوز وحصد النقاط للاقتراب من المربع الذهبي للدورى الفرنسي.
 
وقاد  مصطفى محمد فريقه للتأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما سجل هدفا وصنع آخر فى الفوز بثنائية نظيفة أمام أولمبياكوس فى الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالدورى الأوروبي.
 
كما تألق الدولي المصري مصطفى محمد فى مباراة فريقه الأخيرة ضد كليرمون في الدورى الفرنسى، على الرغم من مشاركته بديلاً فى المواجهة التي جمعتهما وانتهت بنتيجة 1-1، على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.
 
ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الرابع له خلال الموسم الحالي في الدوري الفرنسي وصناعة هدفين آخر حيث ساهم في 6 أهداف خلال  13 مباراة في ليج1.
 
أوروبيا.. سجل مصطفى محمد، وقيمته التسويقية  6 ملايين يورو، هدفين وصنع ثالثاً مع نانت فى الدورى الأوروبي.
 
وإجمالا.. شارك مهاجم منتخب مصر مع نانت فى 20 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 بمعدل مساهمة فى 9 أهداف الموسم الحالى.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة