برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 نوفمبر: اقتنص الفرص

الأحد، 06 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 نوفمبر: اقتنص الفرص برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة بديهة عالية وذكاء شديد، ويتقبل الآراء الأخرى التي تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش في الخيال أكثر من أرض الواقع. 

برج الحمل في حظك اليوم 6 نوفمبر

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب عطوف، ويحب المغامرات، ومسرف لأقصى حد، ولا يحرص على المال الذى لديه، مما قد يقع فى بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل 

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخراني، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تقتنص الفرصة التي أمامك فقد لا تتكرر مرة أخرى، وتندم عليها، واستشر فى بعض أمورك أهل الثقة الذين تستمد منهم الخبرة والرأى السديد، لتصل لمكانة كبيرة بفضل جهدك وصبرك.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تنظر أمامك طوال الوقت، ولا تلتفت إلى أي علاقة عاطفية انتهت، وابحث عن شريك حياة مستقبلى، يقدرك ويشعرك بالحياة وبهجتها، لأنك تستحق كل الحب.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تتناول طعام صحى قليل السعرات الحرارية، وممارسة التمارين الرياضية حتى تستعيد رشاقة جسدك، لمزيد من الثقة مع شرب الماء حتى لا تصاب بالجفاف.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن تقضى بعض الوقت مع شريك الحياة الأيام المقبلة تعويضاً عن كثرة انشغالك الفترة الماضية، وقم بعمل رحلة قصيرة لتفاجئه بها، وتابع عملك بنفس النجاح المتوقع لك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة