أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما أمام فاليكانو.. ويؤكد: أتمنى إجراء قرعة الأبطال بشكل جيد

الأحد، 06 نوفمبر 2022 03:43 م
أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما أمام فاليكانو.. ويؤكد: أتمنى إجراء قرعة الأبطال بشكل جيد كارلو أنشيلوتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن مباراة رايو فاليكانو صعبة للغاية، لأنه يلعب بشكل جيد، خاصة على أرضه ويلعب بقوة ولديه تنظيم.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، "إنها مباراة صعبة، لكن الفريق جاهز، سنحاول تحقيق أفضل نتيجة، أسينسيو يمكنه اللعب في مركزين مختلفين، إنه يفعل ذلك بشكل جيد، عندما يلعب كمهاجم، يكون قادرًا على إظهار تمريراته الحاسمة وتسديداته، تناوبه مع فالفيردي في هذا المركز يسير على ما يرام".

وعن كريم بنزيما قال مدرب الريال، "لن يلعب لأنه لا يشعر أنه بخير، تدرب الجمعة وبدا أنه بخير، ولكن بعدها كان الأمر صعبًا بعض الشيء، لن يكون متاحًا فى مباراة فاييكاس".

وردا على سؤال هل سيكون بنزيما حاضرًا الخميس (أمام قادش) قال "نعم سيكون موجودًا، لكن روديجر لن يكون متاحًا".

وواصل مدرب الريال، "رودريجو يتمتع بتسديدات رائعة، كمهاجم رأس حربة أو كمهاجم ثانٍ أكثر منه كجناح، أعتقد أن أفضل مركز له ليس الجناح، لأنه قوي جدًا عندما لا تتم مراقبته، إنه يراوغ في المساحات الضيقة، لذا أراه في المستقبل كمهاجم أكثر جودة من اللاعب الجناح".

وأكمل كارلو ، "قلة مشاركة بنزيما في بعض المباريات سمح لنا بإظهار لاعبين يتمتعون بالكثير من الجودة، مثل رودريجو، فالفيردي، فينيسيوس، في الجزء الثاني من الموسم نحتاج كريم ونحن نثق به، سيقدم نفس المستوى الذي قدمه الموسم الماضي".

وتابع مدرب ريال مدريد : "هازارد؟ لديك الكثير من اللاعبين هنا الذين لم يحصلوا على الدقائق التي يستحقونها بسبب المنافسة، يجب أن تكون هناك منافسة في فريق كبير، هذا ما يحدث مع هازارد، حيث كان لديه دقائق أقل مما يستحق".

وتحدث كارلو عن اعتزال جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، قائلا: "بيكيه هو أحد أقوى المدافعين في هذا الوقت، ذكي جدًا في الميدان، ومنظم جدًا لقد قرر الاعتزال، وأعتقد أنه كان من المهم اختيار التوقيت الصحيح، وليس أن يطلب منه أحدهم ذلك أتمنى له التوفيق".

وأجاب أنشيلوتى  عن سؤال هل سيرحل بعض اللاعبون في يناير؟ بقوله : "سوق الانتقالات بالنسبة لنا مُغلق سواء من ناحية التعاقدات أو المبيعات إذا كان هناك أحد يريد المغادرة فعلينا الاستماع إليه".

وزاد كارلو : "لم يحالف رونالدو نازاريو الحظ الذي يحظى به رودريجو في هذه الفترة، على المستوى الفردي، إذا كان رودريجو قادرًا على الوصول إلى مستوى رونالدو، يمكننا أن نصمم له تمثالًا".

وأختتم مدرب الريال: "دور الـ16 من دوري الأبطال؟ المنافسون دائمًا صعبون، يمكننا أن نلعب ضد باريس سان جيرمان وليفربول وميلان وإنتر، المنافسون أقوياء للغاية مهما أسفرت عنه القرعة، ما يهمنا غداً هو مباراة رايو وليس القرعة، فقط أتمنى أن يقوموا بالقرعة بشكل جيد هذه المرة".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة