5 معلومات لا تعرفها عن أول مسلسل لـ سيلفستر ستالون.. نجم هوليوود يخوض التجربة الدرامية بالتزامن مع مسلسل تليفزيون الواقع الخاص به.. عرض "Tulsa King" فى 100 سينما قبل الشاشة الصغيرة.. وهدايا ومفاجآت للجمهور..صور

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 08:00 م
5 معلومات لا تعرفها عن أول مسلسل لـ سيلفستر ستالون.. نجم هوليوود يخوض التجربة الدرامية بالتزامن مع مسلسل تليفزيون الواقع الخاص به.. عرض "Tulsa King" فى 100 سينما قبل الشاشة الصغيرة.. وهدايا ومفاجآت للجمهور..صور سيلفستر ستالون
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم العالمى سيلفستر ستالون، وزوجته جينيفر فلافين، ليصبحا أكثر عائلة مسلسلات تليفزيون الواقع شهرة وسط انفصال مؤقت مثير للجدل حدث بين الزوجين الشهر الماضي، وحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يقوم النجم حاليًا بتصوير عرض تليفزيون واقع لـ Paramount + والذى تم الإعلان عنه لأول مرة فى أغسطس من هذا العام.

ويقال إنهم يعملون مع نفس الفريق وراء Keeping Up With The Kardashians، ولكن ليس مسلسل تليفزيون الواقع هو العمل الوحيد المثير للجدل الآن فى حياة ستالون، والذى رغم تاريخه الكبير لم يخض تجارب تليفزيونية من قبل، لذلك قرر أن يقتحم الشاشة الصغيرة بمسلسل درامى قبل المسلسل الواقعى.

وفى هذا السياق، ننشر 5 معلومات عن مسلسل "Tulsa King" بطولة سيلفستر ستالون، قد لا يعرفها محبى نجو هوليوود، حول العالم، حسبما ذكر موقع hollywood reporter.

 

 

ابطال المسلسل
ابطال المسلسل

طرح مسلسل "Tulsa King" لـ سيلفستر ستالون فى السينمات

كأنه فيلم سينمائى ضخم، أعلنت شركة باراماونت عن طرح مسلسل "Tulsa King" بطولة سيلفستر ستالون، فى قاعات السينما فى أكثر من 100 موقع قبل عرضه لأول مرة على شاشة التلفزيون، وأشارت عدة تقارير إلى أن الشركة المنتجة أبرمت صفقة لعرض المسلسل فى السينما يوم 29 أكتوبر، قبل أسبوعين من عرضه لأول مرة على شبكة باراماونت ومنصة باراماونت بلس.

تفاصيل أول بطولة تلفزيونية لـ سيلفستر ستالون

أصدرت شركة باراماونت منذ أيام المقطع الدعائى الرسمى لمسلسل "Tulsa King" بطولة سيلفستر ستالون، فيما يعتبر أول بطولة تلفزيونية له رغم مسيرته الفنية التى تمتد لعقود فى هوليوود، ويجسد سيلفستر ستالون دور زعيم مافيا فى نيويورك يُدعى دوايت مانفريدى، ويُلقب بـ"الجنرال"، الذى يشعر بالإحباط عندما لا يتلقى الترحيب الذى كان يتوقعه من رؤسائه بعد قضاء مدة 25 عامًا عقوبة السجن، وإنما تم نفيه، بدلًا من ذلك، لإنشاء متجر فى مدينة تلسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية.

بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

موعد عرض مسلسل "Tulsa King"

من المقرر عرض مسلسل "Tulsa King" تلفزيونيًا مع حلقتين يوم 13 نوفمبر مباشرةً بعد العرض الأول للموسم الخامس من "Yellowstone"، وبعد ذلك سيتم عرض حلقة جديدة أسبوعيًا، ويشارك فى العمل نخبة من النجوم بجانب سيلفستر ستالون، أبرزهم أندريا سافيج، مارتن ستار، ماكس كاسيلا، فنسينت بياز، وغيرهم.

تذاكر "Tulsa King" فى السينما معروضة للبيع

كشف تقرير موقع slashfilm أن التذاكر معروضة للبيع بالفعل على موقع AMC Theaters وتطبيق الهاتف المحمول، ومن المقرر عرض كلا المسلسلين معًا لمدة ساعتين ونصف، يتم من خلالها تقديم أجواء المغامرة فى حياة المزارع وصراعات القبائل فى مسلسل "Yellowstone"، بالإضافة إلى متابعة قصة الاكشن المثيرة فى مسلسل "Tulsa King" الذى يجسد فيه سيلفستر ستالون دور زعيم مافيا.

لقطة من المسلسل
لقطة من المسلسل

هدايا ومفاجآت للجمهور المتحمس لمشاهدة ستالون على الشاشة الصغيرة

يُمكن للمشاهدين الذين يرتدون زى الشخصية المفضلة لديهم فى المسلسل، التقدم فى مسابقة أزياء عبر الإنترنت، مع فرصة للفوز بالمنتجات والأزياء الأصلية من هذا المسلسل، فى حين سيحصل الأفراد الذين يحضرون العرض شخصيًا على هدايا وأكواد الخصم لبضائع من الأعمال الدرامية، بالإضافة إلى كود تجريبى مجانى لمدة شهر على منصة باراماونت بلس.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة