أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بعد انتهاء مباريات الثلاثاء

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:43 ص
ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بعد انتهاء مباريات الثلاثاء منتخب إنجلترا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل مساء الثلاثاء على مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست بعدما تغلب منتخب إنجلترا على حساب ويلز بثلاثية نظيفة بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أحمد بن على" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية، بينما اقتنص منتخب الولايات المتحدة فوزاً صعباً من إيران بهدف نظيف

وتأهل منتخب إنجلترا الى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس العالم متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وتسجيل 9 أهداف وتلقي هدفين فقط.

بينما تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برصيد 5 نقاط ليلحق بإنجلترا الى الدور التالي بعدما فاز في مباراة وتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقي هدف واحد.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي..
 

فيما جاء منتخب إيران في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.

وتذيل منتخب ويلز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين وتسجيل هدفاً وتلقي 6 أهداف.

وضرب منتخب إنجلترا موعداً مع السنغال في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم بعدما احتل الأسود الثلاثة الصدارة بينما جاء ممثل القارة السمراء وصيفاً للمجموعة الأولى.

بينما سيواجه منتخب هولندا متصدر ترتيب المجموعة الأولى نظيره الولايات المتحدة وصيف الثانية في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم فإن ماركوس راشفورد هو أول لاعب لمانشستر يونايتد يسجل ثلاثة أهداف في بطولة كبرى لمنتخب إنجلترا منذ بوبي تشارلتون في مونديال 1966.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة