أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 30 نوفمبر: لا تسهر

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 30 نوفمبر: لا تسهر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون أى قيود، ويحب الدعابة، وقارد على اكتساب الأصدقاء بسرعة شديدة، ولا يتقبل الرأى الآخر.

برج الميزان فى حظك اليوم 30 نوفمبر

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ولديه مشاعر رومانسية مرهفة حساسة، ويقدر المبادئ التى تربى عليها ويسير وفقاً لها ولا يخالفها مهما كانت الظروف.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

رشد من نفقاتك الفترة الحالية، واستثمر فى بعض المدخرات التى لديك لتجنى منها أرباحا فى القريب العاجل، واستشر فى بعض أمورك أهل الثقة لتستمد منهم الخبرة والحكمة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تحتوى شريك الحياة واجلس لتتحدث معه بكل شفافية ووضوح، ولا تجعل أى شخص يتدخل فى الخلاف فيما بينكما، حتى لا يكبر بلا أى داعٍ، لتعيش بسعادة وراحة بال.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تقلل من تناول الكافيين بقدر الإمكان، ونظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، حتى لا تصاب بالأرق، ومارس التمارين الرياضية مثل اليوجا لتستمد منها الهدوء النفسى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث عن وجهة نظرك بكل وضوح وشفافية، ليعلم من حولك أن لديك أفكار خارج الصندوق غير عادية، وساعد من يحتاجك، وكن متواضع مع زملائك ليقدروك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة