أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى حظك اليوم الأربعاء 30 نوفمبر: إياك والسلبية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الجدى حظك اليوم الأربعاء 30 نوفمبر: إياك والسلبية برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يبدأ من 22 ديسمبر ويستمر إلى 20 يناير، يحب الاستقرار والعائلة يتمتع مولوده بالجدية والالتزام والتخطيط فى جميع أموره، إنسان ذكى طموح يفضل الاستقلالية فى حياته ولا يقبل التهاون أبدًا وخاصة المهنية.

برج الجدى فى حظك اليوم  الأربعاء 30 نوفمبر  

مولد برج الجدى يحب الأسرة والعيش وسط دفئها، يعبر عن حبه بالأفعال وليس بالأقوال فقط يجيد التصرف فى الأحداث المفاجئة، يعرف كيفية التصرف فى الأحداث المفاجئة، كما أنه صديق وفى.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى مى عز الدين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مى عز الدين
مى عز الدين

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تتعامل مع من حولك بسلبية شديدة، حاول أن تتخلص منها، وكن متعاونا مع الزملاء قدر الإمكان، حتى لا تترك أثرا سيئا داخل مؤسستك، وراعى كل القواعد الواجب اتباعها حتى لا تخسر أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب مستقرة تماماً قدر الإمكان، وذلك بسبب اهتمامك الدائم للأزمات، حاول أن لا تدع الأمور تسير فى اتجاه خاطئ حتى لا تندم عليها، كن على قدر المسئولية واستغل كل الظروف لإسعاده.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك عليك أن تتبع نظاما غذائيًا جيدا، لأن ما تفعله فى الفترة الأخيرة قد يؤثر على صحتك، حاول أن تحصل على إجازة وتسترخى وتحصل على قسط كبير من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ستتحسن الأمور وأوضاعك ستكون جيدة فى الفترة المقبلة، خاصة على مستوى العمل والأسرة وكذلك الأصدقاء، حاول أن تحتفظ بالحبيب ولا تضع الأمور تسير فى طريق آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة