أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر: ركز على نفسك

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر: ركز على نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الميزان يوم 23 سبتمبر وينتهي فى 22 أكتوبر وهو برج هوائي يشتهر مثل برج الجوزاء بتقلب المزاج والتردد لا سيما أمام القرارات الكبيرة. وهو برج يتسم بالمرونة واللباقة والشخصية الخدومة المحبوبة.

برج الميزان فى حظك اليوم 29 نوفمبر

وبرج الميزان في العلاقات العاطفية لا يحب المناطق الرمادية إنما يميل إلى الوضوح والحسم رغم أنه يتردد في العموم.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الممثلة كاثرين زيتا جونز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تحاول التواصل بسلاسة ولكن قلة من الناس لن يسمحوا لك بذلك وقد ينشأ مشهد درامي في مكان العمل بسبب تدخلهم. سيتم اعتبار وجهة نظرك ضد مصلحة المنظمة. لذا من الأفضل أن تجلس في المقعد الخلفي وتترك للآخرين بنتائج عكسية. ركز على تطويرك الشخصي في هذه الأثناء.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الضروري ألا تتسرع في الوصول إلى أي استنتاج أو ترك المفاهيم الخاطئة تتراكم في علاقتك العاطفية. حاول الحصول على درجة أكبر من الانفتاح والصدق حيث من المحتمل أن يؤدي جو من عدم الثقة إلى تماسك علاقتك خلال هذه الفترة. احرص بشكل خاص على عدم السماح لشخص ثالث بالتأثير على رأيك حول شريك حياتك وسلوكك تجاهه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

إنها لفكرة جيدة أن تزيد قوتك في هذا الوقت. استمر في أداء التمارين البدنية التي كنت تمارسها بانتظام بالإضافة إلى تمارين اليوجا والجري. ومع ذلك، إذا كان هناك جانب معين في جسمك ضعيف، فكن انتقائيًا في نهجك. 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الصدق هو شعار اليوم. اليوم مثالي للتركيز على تفاصيل عملك أو على المهام الدقيقة التي ربما كنت تتجنبها مؤخرًا. قد تقاوم هذه المهام الروتينية المملة، ولكن إذا جلست لإكمالها مرة واحدة، فستتم بسرعة كبيرة. توقع شعور الخير من أقرب الناس إليك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة