أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر: مارس اليوجا

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر: مارس اليوجا برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والدعابة ويثق بنفسه وبقدراته بشكل كبير، ويملك القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.

برج الجدى في حظك اليوم 29 نوفمبر

مولود برج الجدى يتمتع بأنه له قلب كبير وحنون، وطموح ولديه شغف بالترتيب والنظام، ولا يتقبل الرأي الآخرالمخالف لرأيه، وعنيد في رأيه لأقصى درجة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك، لتحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، وكن متواضع مع من حولك.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تفاجئ شريك الحياة بهدية جميلة خلال نزهة رومانسية أحتفالاً، تقديراً له عن دعمك لوقت طويل، وتحدث معه عن كل أفكارك حتى يعلم ما الذى يؤرقك، لتزيد الروابط بينكما.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس رياضة اليوجا التي تعطيك الراحة والأستراخاء والسلام النفسى، وتناول طعام صحى قليل السعرات الحرارية، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تسافر مع الأسرة لبعض الوقت تعويضاَ عن كثرة أنشغالك عنهم الفترة الماضية، مع الحصول على بعض الأسترخاء والراحة، ولا تدخل في أي جدال جانبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة