أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: مارس الرياضة

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: مارس الرياضة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شغف بالتفاصيل ويهتم بها بشكل كبير، وناجح في حياته العملية، ومن السهل الأعتماد عليه في كل شيء.

برج العذراء في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج العذراء يتمتع بأن له ذكى وأجتماعى من الطراز الأول، وبرغم ذلك يشعر بالخجل الشديد وتوتر من أقل وكثير أنتقاد من حوله طوال الوقت.

 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تسمع الكلام الإيجابى أما الحديث السلبى لا تلتفت إليه، فقد يكون نتيجة للغيرة من نجاحك الكبير، فلا تلقى لها بالاً، وتابع بنفس الشغف حتى تكون قادر على الصعود لمكانة عالية متفوقاً على الآخرين.

 

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تضع خطة لنزهة رومانسية لشريك الحياة، مع شراء هدية لعيد ميلاده، ليتفاجئ بها مما يزيد الروابط فيما بينكما، لتعيش معه بسعادة وراحة بال طوال العمر.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تستشير الطبيب إذا شعرت ببعض البرد، حتى لا يزيد عليك، وتناول الدواء بإنتظام، مع تناول الطعام الصحى قليل الزيوت، مع ممارسة تمارين خفيفة لصحة أفضل.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

قوم بمشروعك الذى تحلم به مع صديقك ليكبر وتحقق نجاح معه، وحاول إلا تتحدث في أمورك قبل حدوثها، حتى تكون قادر على إنجازها بشغف وحماس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة