أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك الإثنين 28 نوفمبر: اطلع على الجديد

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك الإثنين 28 نوفمبر: اطلع على الجديد برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان  بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها طيبة القلب والحرص على مساعدة من حوله و الخجل والرومانسية عند التعامل مع الحبيب، و الطموح .

برج السرطان فى حظك اليوم 28 نوفمبر

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الشجاعة التي تدفعه لمواجهة المخاطر والحساسية التي تجعله يتأثر من أقل كلمة، والعصبية والتردد في اتخاذ القرارات.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

اطلع على كل ماهو جديد ومختلف في مجال عملك، وابدع في أفكارك حتى تقدم كل ماهو جديد ومختلف، ولا تعتمد فقط بالتحدث عن إنجازاتك الماضية .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تتحدث مع الحبيب عن عيوبه وأنصحه بضرورة تغيرها وتعديل طريقته في التعامل معك، حتى تستقر علاقتكما معاً، وتشعران بالسعادة والحب طوال الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

احرص على تناول الخضروات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية التي تساعدك في الحفاظ على صحتك كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من الماضى بذكرياته المؤلمة ويعمل جاهداً على إتقان عمله وإثبات ذاته أمام رؤسائه في العمل حتى ينجح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة