أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: تحلّ بالشجاعة

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: تحلّ بالشجاعة صورة تعبيرية عن برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف أصحاب برج الدلو بشخصيتهم الإنسانية العطوفة، فهو يتأثر بالمواقف، ويمكن أن يغير قراراته عندما يفاجئه من حوله بتصرفات غير متوقعة، بجانب تمتعهم بروح مرحة محبة للجميع.

برج الدلو في حظك اليوم 28 نوفمبر

يستطيع أصحاب برج الدلو من تميز صدق وكذب من حولهم لمجرد النظر في أعينهم، كما أنهم أناس طيبون للغاية ولكنهم يحبون الوحدة جدًا 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة العالمية شاكيرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شاكيرا
شاكيرا
 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تكرر نفس الأخطاء السابقة، حتى لا تحصل على نفس النتائج واحرص على اتباع خطة جديدة تساعدك على إنجاز المهام في أسرع وقت ممكن دون ارتكاب أي خطأ.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

احرص على الإقتراب من الحبيب وتودد له ولا تثير المشاكل معه بسبب غيرتك الزائدة ولا تسمح لأى شخص بالتدخل بينكما، حتى تحافظ على استقرار علاقتك به بقدر الإمكان.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

استسلامك للكسل والخمول يزيد من وزن جسمك، لذلك عليك أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتخسر وزنك الزائد مع مرور الوقت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يتحلى بالشجاعة ويتخذ قرارات مهمة تساعده على التقدم في حياته المهنية، ولا يستسلم للكسل والخمول مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة