أكرم القصاص

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: كن قدوة

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: كن قدوة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه أجتماعى من الدرجة الأولى، مما يجعله يمتلك شعبية كبيرة، ويكتسب الأًصدقاء بكل سهولة، لمهارته في التواصل الأجتماعى.

برج الجوزاء في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز جميع المخاطر من حوله، ويتعامل معها بشكل سلس، ويجد لها الحلول الكثيرة، ويملك مواهب عديدة تنفعه في القيام ببعض أعماله.

 

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل أحمد رمزى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية وأدخر في بعض المدخرات التي لديك لتحصل على أرباح متوقعة الفترة المقبلة، وكن حاسم في قرارتك، ولا تتراجع مهما حدث

 

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تسافر مع أسرتك لبعض الوقت في الخارج لقضاء رحلة ممتعة لا تنسى تعويضاَ عن كثرة إنشغالك الفترة الماضية، وألعب مع أولادك لتصادقهم ولتكون قدوة لهم.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تلتزم بطعام صحى متوازن لتحقق منه الوزن المثالى الذى تتمناه، مع ممارسة التمارين المفضلة في الهواء الطلق، مع التقليل من الكافيين وشرب الماء عوضاَ عنها.

 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

ضع خطط قصيرة المدى لأعمالك، حتى تحقق نتيجة ملموسة في مشروعك، وكن متواضع مع زملائك، وأستشر في بعض أمورك أهل الثقة لتحصل منهم على الخبرة اللازمة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة