أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك الأحد 27 نوفمبر: تقدم

الأحد، 27 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك الأحد 27 نوفمبر: تقدم برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان  بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لوضع أفكار جديدة ومختلفة و حبه الشديد لأسرته وخجله و تعامله برومانسية مع شريك حياتك.

برج السرطان فى حظك اليوم 27 نوفمبر
 

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الحساسية التي تجعله يتأثر من أقل موقف يعرض له والعصبية و المزاجية وعشقه للطبيعة وإتقانه لفنون الطهى المختلفة.

 

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

لا تنشغل طوال الوقت بالتفكير في الخسائر التي تكبدتها في الماضى واحرص على وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والشعور بالفخر بذاتك .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

لا تكابر أكثر من ذلك واعترف بحقيقة مشاعرك للشخص المميز في حياتك، لعله ينتظر منك هذا الإعتراف منذ فترة طويلة لتبدأ معه علاقة عاطفية تجعلك تشعر بالسعادة والأمان.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

احرص على الاسترخاء لبعض الوقت حتى تتحسن حالتك النفسية وتخلص من الأفكار السلبية التي تجعلك دائماً تشعر بالتوتر والقلق وعدم القدرة على إنجاز العمل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يلتزم بتعليمات الطبيب حتى يستعيد عافيته من جديد، كما عليه أن يضع خطة جديدة تساعده على التقدم في عمله.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة