برج العذراء.. حظك اليوم السبت 26 نوفمبر: لا تفكر بالماضى

السبت، 26 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 26 نوفمبر: لا تفكر بالماضى برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شغف بالتفاصيل الدقيقة، وكثير الاهتمام بها، وناجح فى حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الاعتماد عليه فى كل شىء.

برج العذراء فى حظك اليوم 26 نوفمبر

يتمتع مولود برج العذراء بذكاء نادر، واجتماعى من الطراز الأول، لكنه يحمل بداخله خجل وتوتر من أقل شىء، ويتعمد توجيه النقد لمن حوله، كما يهتم بتنظيم كل شىء.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تستثمر بعض المدخرات التى لديك لتجنى منها بعض الأرباح المتوقعة فى المستقبل القريب، ورشد من نفقاتك الفترة الحالية، وكن حاسما فى القرارت التى تتخذها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تفكر فى علاقة عاطفية انتهت، وانظر لحياتك الجديدة وحاول أن تتعرف على شريك حياة مستقبلى ليعوضك عما فاتك، ويقدرك ويحتويك ويدعمك لتعيش معه بسعادة دائمة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس رياضة اليوجا لأنها تمدك بالهدوء والسلام النفسى والاسترخاء، مع تنظيم مواعيد نومك حتى لا تشعر بالإرهاق، والأرق، وتناول طعام قليل الزيوت، مع شرب الماء خلال اليوم.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتحدث بوجهة نظرك بشفافية ووضوح ليعلم زملاءك أن لديك أفكار استثنائية غير تقليدية، حتى تحصل على المكانة التى تستحقها، وتترقى فى عملك لتصل للمنصب الذى تريده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة