برج الثور.. حظك اليوم السبت 26 نوفمبر: جدد علاقاتك

السبت، 26 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 26 نوفمبر: جدد علاقاتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو شخص طيب القلب وصادق فى مشاعره، وقادر على التصرف بطريقة جيدة عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل كما يتميز بأنه صاحب قرار.

برج الثور فى حظك اليوم 26 نوفمبر

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص هادئ وعاشق للسفر، ودائماً يسعى للنجاح، ويستطيع الصبر لفترة طويلة حتى يحقق ما يحلم به على أرض الواقع.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج  الثورعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يفضل أن تحقق انتصارات مهمة فى مكان عملك، وتحاول أن تلفت انتباه مديرك بأفكارك الجديدة وبقدراتك وإنجازاتك خلال الفترات المقبلة من العمل وتحقيق أعلى النتائج.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا يجب عليك أن تخجل من طلب المساعدة من شريك حياتك، حال احتياجك إليها، فهو أقرب شخص لك، وحاول أن تجدد علاقتك بالشخصيات المقربة منك خلال الفترة الحالية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

برج الثور بحاجة إلى ممارسة الرياضة دائمًا لكى يحافظ على رشاقته وأن يبتعد عن أى طاقة سلبية، ويتناول المياه بقدر كبير، والعصائر الطبيعية، وأيضًا يحرص على الجرى لفترات ومسافات طويلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تغيرات إيجابية فى حياتك وسوف تحصل على ترقية فى عملك، كما يتوقع علماء الفلك لك بأن تصبح بصحة جيدة، وأيضًا من الممكن أن تحصل على دعوة لحفل عشاء مع شريك حياتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة