برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 25 نوفمبر: سيطر على مالك

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 25 نوفمبر: سيطر على مالك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى برج الثور فى الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ فى 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابى يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم فى انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شىء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 25 نوفمبر

يشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولى مسئولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

السيطرة على أموالك أمر مهم للغاية بالنسبة لك الآن ولا تخشى العمل الجاد لتحقيق هذا الهدف، أنت منظم ومنضبط للغاية اليوم ومستعد للتعامل مع القضايا المهنية بعيون عملية للغاية. ابدأ عملك الجيد اليوم وستعكس أموالك النتائج الإيجابية في وقت قصير جدًا.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن مستعدًا لتجمع عائلي صاخب لكن ودود الليلة بصحبة شريك حياتك. إذا كنت عازبًا، يمكن أن تساعدك معلومة ما في رؤية شريك حياتك المحتمل في ضوء جديد واتخاذ قرارات بشأن المستقبل وفقًا لذلك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

إذا كنت تعمل في مشروع متعلق بصحتك أو تخطط لشيء جديد، فيمكنك تحقيق نتائج أسهل بكثير ونجاح مما كنت تتخيله في أي وقت مضى. لكن تتبع تقدمك واحتفظ بالعلاجات جاهزة إذا ظهرت نتائج غير متوقعة. قد تكسب تقديراً لكل هذه الممارسات الجيدة حتى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت ملىء بالخيال الفترة المقبلة، قد تحصل على فرصة فى مكان العمل لزيارة بعض الأماكن الجديدة. يجب أن تكشف عن نفسك الرومانسية اليوم. إنه يوم تسمح لنفسك بالحرية لبعض الوقت. تحتاج أيضًا إلى إظهار شخصيتك العملية في العمل. أنت أيضًا تعرض مزاجًا جيدًا لأقرانك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة