انطلاق الحلقة الرابعة من بطولة الجمهورية للفروسية

الخميس، 24 نوفمبر 2022 10:40 م
انطلاق الحلقة الرابعة من بطولة الجمهورية للفروسية فروسية
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم الخميس الحلقة الرابعة من بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الموانع ،  للدرجات الأولى " أ " والأولى  "ب " والثانيه والثالثة  والرابعة ، والتى تستمر حتى بعد غد السبت.
 
يتنافس في البطوله أكثر من 200 فارس وجواد لحصد المراكز الأولى وتجميع أكبر قدر من النقاط خلال كل حلقة للمنافس على المراكز الأولى  في سباق الفوز باللقب والانضمام للمنتخبات المختلفة.
 
ويحرص مجلس إدارة اتحاد الفروسية على متابعة جميع حلقات البطولة لتقيم الأداء وابداء الملاحظات الإدارية والفنية على فاعليات البطولة .
 
وكان الاتحاد المصرى للفروسية ، قد نظم دورة تنشيطية لمصممي الموانع الدوليين لجميع مستويات مصمي الموانع  ، وذلك بمقر اللجنة الأوليمبية المصرية ، ويحاضر فى الدورة الخبير الأجنبي  ستيفن ويرث ألماني الجنسية المعين من قِبَل الاتحاد الدولي للفروسية.
 
 يشارك في هذه الدورة عدد 19 متدربا يمثلون سبعة دول هى قطر ، فلسطين ، اليونان ، ليبيا ، الجزائر ، المغرب بالإضافة إلى مصر.
 
تأتى هذه الدورة تماشياً مع سياسة الاتحاد المصري للفروسية ضمن خطة الإعداد للكوادر الفنية في جميع مجالات رياضة الفروسية (حكام – مدربين – مصممي موانع) والذي يضع الرياضة على منصة الاهتمام الدولي والمحلي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة