خبير الحب.. الشرطة الإسبانية تضبط شخصا تخصص فى النصب على النساء

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 01:04 م
خبير الحب.. الشرطة الإسبانية تضبط شخصا تخصص فى النصب على النساء الشرطة الإسبانية -أرشيفية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الشرطة الإسبانية القبض على شخص تظاهر بأنه حارس مدنى، وخدع النساء عبر الإنترنت ليبدأ معهن علاقات عاطفية وإقناعهن بحجز عقارات وهمية وسيارات من أجل مقابلته، وتحويل مبالغ كبيرة من المال إليه وذلك بعد إيقاعهن فى حبه.
 
وقالت صحيفة "إيرالدو" الإسبانية، إن الشرطة فى منطقة إيين التى تقع فى مقاطعة البسيط التابعة لمنطقة كاستيا لا مانتشا وسط إسبانيا، أطلقت على الرجل "خبير الحب"، وذلك لاتباعه ما أطلقت عليه "احتيال الحب" فى الإيقاع بالنساء فى حبه.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن المتهم خدع ضحاياه من خلال الشبكات الاجتماعية، ووفقا لبيان صادر من الشرطة الوطنية، فإن الرجل أرسل لهن صورا بالزى العسكرى وجعلهن يعتقدون أنه غالبا ما كان يسافر فى جميع أنحاء إسبانيا، مما منحعه القدرة على الوصول إلى الفرص العقارية المفيدة التى يمكن أن يشاركهن فيها.
 
وأوضحت الصحيفة، أن الرجل استطاع إقناع النساء بالموافقة على عقد لقاء شخصى معه، وبالتالى استطاع الحصول على مبالغ نقدية لاستئجار وحجز عقار بشكل وهمى وعقد صفقات سيارات.
 
وبعد إلقاء القبض عليه، تم تفتيش منزله، حيث تم مصادرة النقود والهواتف المحمولة والعديد من الملابس والأمتعة التى تحمل شارات الحرس المدنى ولوحة شعار مزيفة لقوة شرطة، بالاضافة الى وثائق مزيفة تشير الى كونه تابع للحرس المدنى ، بالاضافة الى العثور على 60 الف يورو، وبلغ إجمالي المبالغ النقدية المحجوزة خلال العملية 13481.50 يورو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة