ندوات توعوية وتثقيفية لأعضاء مراكز الشباب بالشرقية عن التغيرات المناخية

الأحد، 20 نوفمبر 2022 12:15 م
ندوات توعوية وتثقيفية لأعضاء مراكز الشباب بالشرقية عن التغيرات المناخية جانب من الندوة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أنه فى إطار الحفاظ على البيئة ومكافحة ظاهرة التلوث قامت المديرية خلال الفترة الماضية بتنفيذ 12 ندوة توعوية عن التغيرات المناخية وأثرها على البيئة والانسان استفاد منها 380 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمراكز الشباب كالآتى : تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب المستقبل التابع لإدارة شباب العاشر من رمضان.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 50 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب الشوبكى التابع لإدارة شباب أبو كبير.

 

وتنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب بحطيط التابع لإدارة شباب أبو حماد.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب الصوالح التابع لإدارة شباب فاقوس.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب أبو كبير.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب الصوينى التابع لإدارة شباب ديرب نجم.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب الابراهيمية.

وتنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب منيا القمح.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب المهدية التابع لإدارة شباب ههيا.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب النصر التابع لإدارة شباب العاشر من رمضان.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب منشأة رضوان التابع لإدارة شباب أبو كبير.

 

و تنفيذ ندوه توعوية عن التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة لعدد 30 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمركز شباب طوخ التابع لإدارة شباب أبو كبير.

و بدوره أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدور مديرية الشباب والرياضة فى تنظيم الندوات التوعوية والتثقيفية لأعضاء مراكز الشباب لرفع الوعى البيئى لدى الشباب والفتيات بمفهوم التغيرات المناخية وآليات التكيف معها والآثار السلبية لتغير المناخ على البيئة وكذلك طرق ترشيد استهلاك فى حياتنا اليومية واهمية زراعة الأشجار المثمرة للحد من التلوث البيئى وإعادة الوجه الجمالى والحضارى لقرى ومدن المحافظة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة