كريس هيمسورث يعانى من فقدان الذاكرة.. اعرف القصة

الأحد، 20 نوفمبر 2022 02:00 م
كريس هيمسورث يعانى من فقدان الذاكرة.. اعرف القصة كريس هيمسورث
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى كريس هيمسورث عن أنه سيأخذ استراحة من التمثيل بعد الكشف عن زيادة خطر إصابته بمرض الزهايمر، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كشف هيمسورث عن استعداده الوراثي للإصابة بالمرض، واكتشف الاحتمالية بعد إجراء عدد من الاختبارات الجينية أثناء عمله على سلسلة Limitless  الوثائقية التي تعرض على منصة ديزنى بلس، في الحلقة الخامسة، التي كانت تتمحور حول الذاكرة "Memory".

وأخبر الأطباء المشاركون في السلسلة الوثائقية هيمسورث أنه يحمل نسختين من جين مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالخرف المرتبط بألزهايمر.

كريس هيمسورث
كريس هيمسورث

 

في مقابلة جديدة مع موقع فانيتي فير، صرح هيمسورث قائلا:"ليس الأمر كما لو أنني قررت الابتعاد عن عالم التمثيل نهائيا، ولكننى قررت الابتعاد لـ فترة لا يمكننى تحديديها لاستيعاب الأمر، خاصة وأن المرض له ماضى مع عائلتى، فـ جدى كان مريض به".

وأكمل هيمسورث حديثه قائلا:" شعرت أن أريد أن أخذ إجازة، أريد قضاء فترة أطول مع زوجتى وأولادى، وأفكر كثيرا في أننى من الممكن أن أنسى وجودهم في يوم من الأيام".

وذلك بعد كشف أحد القائمين على الفيلم المشتق الجديد من سلسلة Mad Max: Fury Road الذى سيطرح تحت اسم Furiosa، على أن الممثل العالمى كريس هيمسورث  سيلعب شخصية "شرير" في العمل الجديد، أمام الممثلة أنيا تايلور جوي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكان قد حرص النجم العالمي كريس هيمسوورث، على توجيه الشكر للمخرج الكبير جورج ميلر، على اختياره لبطولة فيلمه الجديد Furiosa، الذى سيستكمل أحداث الفيلم الشهير Mad Max، الذى طرح عام 2015.

وعلق هيمسوورث قائلا: "شكرا جدا جورج ميلر، ودوج ميتشيل على إتاحة الفرصة وشكرا لحكومة الولاية والحكومة الفيدرالية على دعمها وإتاحة إمكانية التصوير في نيو ساوث ويلز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة