برج الثور.. حظك اليوم الأحد 20 نوفمبر: تكلم بصراحة

الأحد، 20 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 20 نوفمبر: تكلم بصراحة صورة تعبيرية عن برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور لديه قوة وثقة بالنفس  شديدة، ورغم ذلك تجده بسيط في التعامل مع الآخرين، لا يترك الأمور للمصادفة، يدرس المواقف بكل دقة ويحللها، مخلص جدًا ويساعد الآخرين.

برج الثور فى حظك اليوم الأحد 20 نوفمبر

من صفات مواليد برج الثور العند الشديد، غيور على الحبيب وشريك الحياة  على الحبيب، إنسان محب حالم حساس يحب بالإخلاص ويكره الخيانة والكذب.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلوني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

هناك زيارة من مسؤول كبير داخل مؤسستك  ستغير مسار حياتك المهنية بالكامل، فقد تفتح لك فرص كثيرة تغير من وضعك المهنى والمادى، ركز في العمل بكل طاقتك واستعد للمفاجئة .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

عليك مواجهة مخاوفك ومصارحة شريك حياتك بما يؤرق حياتك سيكون هناك تحسن ملحوظ فى علاقتكما بعد الحوار حاول الحفاظ عليه. وغير من نظام حياتك النمطى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

ابتعد عن كل السلبيات التي ممكن أن تحبط عزيمتك، ابتعد عن الإكتئاب وكل شيء ممكن أن يشدك إليه دون أن تشعر، حاول ان تركز في ممارسة الرياضة بلعبة تحبها وتجد نفسك فيها

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يومك قد يكون سعيدًا على كافة الأصعدة إذا إلتزمت بواجباتك اليومية، كما أن هناك لقاء بشخصية مؤثرة وهامة في حياتك، حاول أن تجرى حوار مريح مع شريك حياتك تقرب منه بالتحدث معه.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة