برج السرطان.. حظك السبت 19 نوفمبر: تعامل مع الواقع

السبت، 19 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك السبت 19 نوفمبر: تعامل مع الواقع برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار مختلفة تجعله في مقدمة من حوله، وطيبة القلب والحساسية التي تجعله يتأثر من أقل كلمة.

برج السرطان فى حظك اليوم 19 نوفمبر

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الرومانسية والإخلاص للحبيب والخجل والشجاعة التي تدفعه لمواجهة المخاطر، والعصبية وعشق الفن بكافة أنواعه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تعيش طوال الوقت في العالم الخيالى وأحلام اليقظة، وتعامل مع الواقع بجدية شديدة حتى تصل لما تحلم به وتحقق أحلامك وطموحاتك بدلاً من العيش في الأحلام.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تحاول تقييد حبيبك بغيرتك الشديدة عليه التي تدفعك طوال الوقت لملاحقته، وبدلاً من ذلك أعمل على تحسين علاقتك به وتقويتها وثق به أكثر من أي وقت مضى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافى من النوم، ولا تفرط في تناول المشروبات التي تحتوى على الكافيين حتى لا تصاب بالأرق، و مارس التمارين الرياضية بإنتظام حتى تشعر بالنشاط.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يقترب من أحبائه حتى يستمد منهم الطاقة الإيجابية التي يحتاج إليها طوال الوقت حتى يشعر بالسعادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة