الاتحاد الإنجليزي يتحدى فيفا فى كأس العالم 2022 بقطر.. اعرف السبب

السبت، 19 نوفمبر 2022 01:55 م
الاتحاد الإنجليزي يتحدى فيفا فى كأس العالم 2022 بقطر.. اعرف السبب هاري كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزي استعداده لقبول أى عقوبة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب إصراره على ارتداء شارة دعم المثليين فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والمقرر انطلاقها غدًا الأحد، بمشاركة 32 منتخبًا.

بطولة كأس العالم 2022
 

ويعد هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، أحد القادة الذين قرروا ارتداء شارة ملونة خلال مباريات كأس العالم 2022، فى إشارة منهم لدعم المثلية الجنسية، رغم رفض قطر للأمر.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذى للاتحاد الإنجليزي مارك بولينجهام لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إنهم قدموا طلبًا إلى فيفا يطلبون فيه ارتداء شارة قيادة ملونة قبل شهرين، على الرغم من أن فيفا لم يرد بعد.

وأضاف، "لم يقدموا لنا أى رد على رسالتنا، أعتقد أن هناك احتمالا أن يتم تغريمنا، وإذا حدث ذلك، فسوف ندفع الغرامة، نعتقد أنه من المهم حقًا إظهار قيمنا، وهذا ما سنفعله".

كأس العالم 2022
 

وتابع بولينجهام، "إنه لأمر محزن بالنسبة لنا أن عددًا قليلاً من المثليين قرروا عدم الحضور وأنا أعلم أن الكثير من مشجعي المنتخب لن يأتوا، وكان ذلك محبطًا لأنهم لم يحصلوا على المعلومات التي أرادوها في الوقت المناسب لإجراء الترتيبات الخاصة بهم".

وينافس منتخب إنجلترا فى المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022، مع كل من إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز على الترتيب.

ويستعد منتخب إنجلترا بقوة لمواجهة إيران بعد غد الاثنين، فى الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة