برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: رتب أوراقك

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: رتب أوراقك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبناء برج الميزان أجواؤهم اليومية لطيفة وممتعة، الميزان لا يعمل بشكل جيد عندما يكون أى شخص ممن حوله غير سعيد، يكون بارعا بشكل خاص فى رؤية الأشياء من منظور مختلف.

برج الميزان فى حظك اليوم 18 نوفمبر

مواليد برج الميزان أناس مفعمون بخدمة الخير، خيال الميزان لا مثيل له، ويمكنه دائمًا ابتكار طريقة فى الحياة وخاصة العمل، وينعم أيضًا بإبداع لا حدود له، حتى لو كانوا يعملون فى مجال تهيمن عليه البيانات، فإن إبداعهم يُظهر لهم طرقًا جديدة لرؤية الأشياء.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

محمد منير
محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تحاول خلال الفترة المقبلة إعادة ترتيب أوراقك من جديد، حتى تستطيع تحقيق ما تريد على المستوى المهنى، حاول أن تكون هادئا قدر الإمكان لتتجاوز المرحلة بأمان.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعتبر علاقتك بالحبيب جيدة إلى حد كبير، فقط حاول أن تحتويه أكثر من ذلك وتستمع إلى مشاكله، ولا تدع العصبية والقرارات الخاطئة تسيطر على علاقتكما أكثر من ذلك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

ينصحك الأطباء بالاهتمام بالصحة أكثر من ذلك، اهتم بها وحاول أن تبتعد على تناول الأكل غير الصحى، حتى لا تدفع فاتورة الإهمال غالية.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

فترة قصيرة من التعب ستمر بها، لكن بعد ذلك سيكون هناك انفراجة على كل الأصعدة بداية من العمل والعائلة، وكذلك تحسن أوضاعك فى العمل، كذلك يجب أن تهتم بكل الأمور التى تبدو صعبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة