الأمير أندرو يخطط للرد ويصر على العودة إلى الحياة العامة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 03:00 م
الأمير أندرو يخطط للرد ويصر على العودة إلى الحياة العامة الأمير أندرو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد أن الأمير أندرو يخطط "للرد" لأنه يصر على أن العودة إلى الحياة العامة قد لا تزال ممكنة، وفقا لموقع "ديلى ميل".

يأتي ذلك بعد أن أسقطت فيرجينيا جوفري، متهمة أندرو، الأسبوع الماضي قضية رفعتها ضد المحامي الأمريكي آلان ديرشوفيتز، قائلة إنها "ربما ارتكبت خطأ" عندما اتهمته بالاعتداء الجنسي.

وقال مصدر الليلة الماضية: "كل شيء تغير وأندرو مصمم على القتال".

أندرو، 62 عامًا، دفع لجوفري، 39 عامًا، مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني لتسوية قضية مدنية اتهمته فيها بالاعتداء الجنسي، وقد نفى هذه المزاعم باستمرار وبشدة ، جاء ذلك بينما أمضى أمس في التصوير مع الأميرة آن والأمير إدوارد وأعضاء آخرين من العائلة المالكة في عزبة وندسور.

شوهد الملك تشارلز أيضًا في وندسور ويعتقد أنه انضم إلى إخوته بعد الظهر.

 

لكن مصدرًا في قصر باكنغهام قال إن الملك لم يحضر جلسة التصوير التي جرت قبل يومين من عيد ميلاد جلالة الملك رقم 74.

بدا الدوق مرتاحًا بينما كان يستمتع بالغداء مع آن وزوجها تيم لورانس وإدوارد وزوجته كونتيسة ويسيكس، وشوهدت صوفي وينكلمان، زوجة فريدي وندسور، فى الحفل الملكي في ملكية وندسور.

كشفت صور تجمع العائلة أن أندرو، بعيدًا عن البرد، لا يزال يحظى بدعم أفراد عائلته. ومع ذلك، لن يكون حاضرًا في النصب التذكاري اليوم لأنه لم يعد قادرًا على المشاركة في الأحداث الملكية.

كما كان غائبًا أيضًا عن مهرجان الذكرى في قاعة ألبرت هول الليلة الماضية، والذي يتذكر أولئك الذين قاتلوا في صراع فوكلاند في عام 1982، والذي خدم فيه أندرو مع البحرية الملكية.

كشفت صحيفة The Mail on Sunday الأسبوع الماضي أن أندرو قد " جرد وبكى بعد أن أوضح له الملك أنه لن يكون هناك طريق للعودة إليه في Firm'.

يقال إن الدوق قد "صُدم" بنتيجة الاجتماع الخاص، الذي عقد في منزل تشارلز بيركال في اسكتلندا، قبل أيام فقط من وفاة الملكة، لكن زوجته السابقة ومؤيده المخلص سارة فيرغسون ابتهجوا بعد أنباء تراجع الآنسة جوفري.

 وأضاف أحد الأصدقاء: "هناك شعور بأن أندرو يريد المضي قدمًا في حياة جديدة، لكن الشخص الوحيد الذي يمكنه الموافقة على ذلك هو الملك، هذا يعني أن هذه المحادثات يجب أن تبدأ من جديد الآن بعد أن أصبح لدينا ملك جديد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة