طقس الإسكندرية اليوم.. تحسن ملحوظ بعد أمطار الفجر الغزيرة على المحافظة "صور"

السبت، 12 نوفمبر 2022 09:17 ص
طقس الإسكندرية اليوم.. تحسن ملحوظ بعد أمطار الفجر الغزيرة على المحافظة "صور" طقس الإسكندرية
الإسكندرية -فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقطت عدسة "اليوم السابع"، صورًا لحالة الطقس في محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، حيث تشهد المحافظة استىقرا نسبيا على أنحاء المحافظة في حالة الطقس بعد أمطار غزيرة ضربت عدة مناطق بعروس البحر المتوسط.
 
كانت  شركة الصرف الصحي في محافظة الإسكندرية، أعلنت عن هطول امطار متوسطة إلى غزيرة في عدة مناطق متفرقة فجر اليوم، دون أن تسبب تراكم للمياه أو تعطيل للحركة المرورية.
 
ومن جانبه، أكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أن الشركة قامت بأعمال تكثيف وتطهير لرفع المخلفات عن الشبكة، وكذلك انتشار السيارات للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تمر به محافظة الإسكندرية، طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية ،" مشيرا " أن الشركة جاهزة  للتعامل مع الأمطار علي مدار الساعة للتعامل مع هطول الأمطار .
 
 
وشدد نافع، علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى، مؤكدا علي التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة ومحافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
 
حالة الطقس بالإسكندرية
حالة الطقس بالإسكندرية

طقس الاسكندرية
طقس الاسكندرية

طقس اليوم بالإسكندرية
طقس اليوم بالإسكندرية

طقس اليوم
طقس اليوم
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة