ترامب يغضب فى بروفة حفل زفاف ابنته تيفانى بسبب انتخابات مجلس الشيوخ.. صور

السبت، 12 نوفمبر 2022 02:40 م
ترامب يغضب فى بروفة حفل زفاف ابنته تيفانى بسبب انتخابات مجلس الشيوخ.. صور دونالد ترامب
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهد الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، غاضب المظهر، فى إحدى اللقطات خلال بروفة زفاف ابنته تيفانى، في مار الاغو، أمس الجمعة، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

ارتدى الرئيس السابق البالغ من العمر 76 عامًا، بدلة زرقاء داكنة بدون ربطة عنق، بينما كان يسير رفقة تيفانى، 29 عامًا، في الممر قبل يوم من استعدادها لحفل زفافها.

تقرير نيويورك بوست
تقرير نيويورك بوست

في وقت من الأوقات، نظر ترامب، بحزن بعيدًا عن ابنته وصهره، ويختتم حفل الزفاف أسبوعًا مزدحمًا في منتجع بالم بيتش، وقال مصدر للصحيفة الأمريكية: "نزل ترامب وكان في مزاج جيد ثم ساءت الأمور خلال الليل حتى غادر، لقد كان منزعجًا حقًا من خسارة الدكتور محمد أوز، لسباقه فى مجلس الشيوخ فى ولاية بنسلفانيا، إنها حقا أذهلته".

دونالد ترامب خلال بروفة الفرح
دونالد ترامب خلال بروفة الفرح

وأضاف المصدر: "تحولت الليلة إلى حزن، واختفى دون أن يودع أحدًا"، مشيرًا إلى أنه بينما حضر الابن الأول إريك ترامب وزوجته لارا، الحفل، لم تحضر السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب.

فيما قال مصدر ثان للصحيفة، إن "مزاج ترامب لا يزال قاسياً للغاية بعد الأداء المخيب للآمال للحزب الجمهوري في انتخابات التجديد النصفي يوم الثلاثاء لدرجة أن المقربين منه يتساءلون كيف سيؤثر ذلك على عرس تيفانى"، وأضاف أنه "فى مزاج سيئ،  ويتساءل الأصدقاء عن مدى تنوعه الاجتماعي في حفل زفاف تيفاني".

ترامب وابنته
ترامب وابنته

وأضاف المصدر عن الرئيس الخامس والأربعين: "إنه غاضب وغير سعيد"، يأتى هذا فيما أطلق ترامب خطبًا على وسائل التواصل الاجتماعي ضد حاكم فلوريدا يوم الخميس، قائلاً إن " DeSantis لا ينبغي أن يترشح في عام 2024 ويسخر منه باعتباره "حاكم جمهورية عادي يتمتع بعلاقات"، فيما تتزوج تيفاني من وريث الملياردير مايكل بولس، اليوم السبت.

ترامب
ترامب
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة