أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 11 نوفمبر: لا تتسرع

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 11 نوفمبر: لا تتسرع برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة، والشعور بالنشاط الذى يجعله يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الحمل فى حظك اليوم 11نوفمبر

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها خوضه المغامرات المختلفة والمثيرة، وحبه للمرح والضحك وحرصه على مساعدة الغير، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

اطرح أفكارك المهنية الجديدة على رؤسائك فى العمل، واحرص على إتقان عملك طوال الوقت، ولا تتكاسل عن اتخاذ أى خطوة تساعدك على التقدم فى عملك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتسرع فى اتخاذ قرار الدخول فى أى علاقة عاطفية حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك البحث عن شخص يتوافق معك فى العديد من صفاتك الشخصية حتى تشعر معه بالسعادة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافٍ من النوم ولا تستسلم للأرق حتى تستطيع التركيز فى عملك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على صحته من خلال اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمه حتى يشعر بالنشاط والحيوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة