شغل أو حتى فسحة مع أصحابك.. كيف تختارين حذاء حسب كل مناسبة؟

الخميس، 10 نوفمبر 2022 11:00 م
شغل أو حتى فسحة مع أصحابك.. كيف تختارين حذاء حسب كل مناسبة؟ أحذية.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

هناك العديد من أنواع الأحذية بمختلف أشكالها، سواء المصممة بكعب طويل ومتوسط و"البوت" و"الهاف بوت"، و"الكوتشي" والحذاء الفلات، وأشكال كثيرة من الأحذية التى تضع الفتاة في حيرة ماذا ترتدي منها ومتى؟ ولأن  الأحذية المناسبة تحدث فرقًا كبيرًا في المظهر العام، ولهذا السبب من المهم جدًا معرفة نوع الحذاء الذي تختاره الفتاة، حسب المناسبة أو الوقت الذي سوف ترتديه فيها، لذا يستعرض "اليوم السابع" كيفية اختيار الحذاء الذى يتوافق مع كل مناسبة وذلك وفقاً لموقع " fashiongonerogue" كما يلي:

الاحذية
الأحذية

 

الأحذية غير الرسمية

تعتبر الأحذية غير الرسمية مثالية خلال فصل الخريف الذى ترتدي فيه الفتاة قطع ملابس مريحة مثل الجينز، والذى يتوافق مع الأحذية الرياضية مثل "الكوتشي" وهو أشهر أنواع الأحذية غير الرسمية لأنه يمكن ارتدائه في أي وقت ويناسب  أغلب الملابس من التنانير إلى السراويل، ويمكن أيضا ارتداء الصنادل ، و"السليبر" والأحذية "بلارينا".

وتعد أفضل الأحذية المناسبة للمظهر غير الرسمي هي الصنادل التي ارتفاع كعبها أقل من بوصة واحدة، ليست مسطحة جدًا، والأحذية الرياضية أو أحذية سهلة الارتداء بتصميم مفتوح عند الأصابع لتجنب احتباس الأتربة داخل الحذاء.

الأحذية الغير رسمية
الأحذية غير الرسمية

 

أحذية لإطلالة يومية

يجب أن تكون الأحذية التي ترتديها على أساس يومي مريحة وعملية بما يكفي لتلبى جميع احتياجاتك، سواء عند القيام ببعض المهمات أو الخروج مع الأصدقاء، يمكن أن ينطبق هذا أيضًا على الأحذية التي يتم ارتداؤها في العمل إذا كانت مناسبة لمكان العمل، وتعد أفضل الأحذية المناسبة للإطلالة اليومية هى الأحذية الرياضية والأحذية بدون كعب وأحذية الباليه، إذا كنت ترغب في رفع حذائك مع الحفاظ على الراحة، فإن الصنادل هي خيار رائع لتبدو غير رسمية وأنيقة.

الكوتشي
الكوتشي

عشاء ليلي

عند الذهاب لتناول العشاء فى المساء برفقة الأصدقاء، يمكن ارتداء أحذية ذات المقدمة المدببة من الجلد الأسود الكلاسيكي، أو ارتداء حذاء بكعب مصمم بإصبع مفتوح، وستمنحك هذه التصميمات مظهرًا أكثر إثارة والحصول على إطلالة رائعة و تعتبر موضة شتاء 2023.

حذاء كلاسيكي
حذاء كلاسيكي

أحذية الخروج أو المشي لمسافات طويلة

إذا كنت ترغبين في خوض القليل من المغامرة، يفضل ارتداء الأحذية خفيفة الوزن، حتى لا تزيد من خطر الإصابة عن طريق إضافة وزن إضافي فوق ما تتحمله بالفعل، لهذا ينصح باختيار احذية ذات النعال المطاطية حتى يمكن السير بها على الصخور وأثناء هطول الأمطار.

كعب مطاطي
كعب مطاطي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة