ساوثهامبتون يعلن تعيين ناثان جونز مدربًا جديدًا قبل مواجهة ليفربول

الخميس، 10 نوفمبر 2022 10:52 ص
ساوثهامبتون يعلن تعيين ناثان جونز مدربًا جديدًا قبل مواجهة ليفربول جونز مدربًا لفريق ساوثهامبتون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى ساوثهامبتون بشكل رسمى، اليوم الخميس، تعيين ناثان جونز مدربا جديدا حتى 2026 خلفا للمقال رالف هاسينهوتل، وذلك قبل مواجهة ليفربول المقبلة المقرر لها السبت المقبل فى الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب "آنفيلد".
 
وأقال نادى ساوثهامبتون رسمياً مديره الفنى رالف هاسينهوتل الأسبوع الحالى من منصبه بسبب سوء النتائج فى الموسم الحالى من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك قبل مواجهة ليفربول المقبلة المقرر لها السبت المقبل فى الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز .
 
ويحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر من جدول الترتيب برصيد 12 نقطة وهو المهدد بالهبوط إلى دورى الدرجة الأولى، ولم يفز منذ ثلاث مباريات منها الخسارة فى آخر لقاءين أمام كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد.
 
وسقط الفريق على أرضه فى الجولة الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد 1-4 وهو ما أدى إلى اتخاذ الإدارة قرار إقالة المدرب النمساوى من منصبه بعد 4 سنوات.
 
وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى اليوم: "ينضم البالغ من العمر 49 عامًا من نادى لوتون تاون، حيث وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات ونصف فى سانت مارى، حيث سينضم إليه أيضًا مدربى الفريق الأول كريس كوهين وآلان شيهان".
 
وأضاف: "يتولى جونز المسئولية قبل رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ليفربول في نهاية هذا الأسبوع ، والتي ستتبعها فترة طويلة يمكن خلالها العمل مع الفريق خلال استراحة كأس العالم".

وعن أداء المدرب الجديد قال النادى فى بيانه: "تمت مراقبة التقدم المثير للإعجاب الذي حققه الويلزي في الإدارة عن كثب خلال السنوات الأخيرة ، وهو يجلب معه سجل حافل في بناء الفرق الفائزة وتطوير اللاعبين".

ووصل جونز إلى ساوثهامبتون بعد فترتين ناجحتين للغاية في قيادة لوتون، وكان آخرها يقود النادي إلى الاقتراب من الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أدى أيضًا إلى حصوله على لقب أفضل مدرب فى دورى الدرجة الأولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة