جواو موتا مدرب الهلال السوداني السابق يدخل ترشيحات أسوان

الأحد، 30 أكتوبر 2022 11:33 م
جواو موتا مدرب الهلال السوداني السابق يدخل ترشيحات أسوان أسوان
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل البرتغالي جواو موتا، مدرب الهلال السوداني السابق، دائرة المرشحين لتدريب نادي أسوان خلفا لربيع ياسين الذى رحل عن النادي أمس؛ بسبب سوء النتائج.
 
وتلقى مجلس إدارة النادي الجنوبي السيرة الذاتية للمدرب من أحد وكلاء المدربين، ومن المقرر أن يتم عرضها على اجتماع المجلس دائم الانعقاد في هذه أليام لحسم خليفة ربيع ياسين.
 
وخاض البرتغالي جواو موتا، 30 مباراة مع الهلال السوداني في بطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في 26 منها وتعادل في 3 مباريات، فيما تعرض لهزيمة واحدة.
 
وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا، قاد المدرب البرتغالي فريق الهلال السوداني في 6 مباريات، فاز في اثنين منها، وتعادل في لقاء واحد، فيما تلقى الخسارة في 3 مباريات.
 
وأعلن مجلس إدارة نادي أسوان رسميا قبول اعتذار ربيع ياسين عن عدم الاستمرار في منصبه مديرا فنيا للفريق الجنوبي بسبب سوء النتائج.
 
وخسر أسوان العائد إلى الدوري الممتاز تحت قيادة ربيع ياسين في أول ثلاث مباريات من المسابقة هذا الموسم، أمام الاتحاد السكندري والأهلي وغزل المحلة، وكلهم بنتيجة 1-0، ليتذيل قاع جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.
 
اعتذار ربيع ياسين جاء بعد 4 أشهر من قيادته للفريق، حيث أنهى مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة الشافعي صالح، تعاقده مع مدرب منتخب مصر للشباب السابق، لتولي المهمة الفنية لأبناء الجنوب، في مطلع شهر يوليو الماضي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة