باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. قتلى وجرحى فى حادث تدافع بكوريا الجنوبية.. انفجار صهريج وقود وسط بغداد.. وتحذيرات دولية من انتشار الطائرات دون طيار بأيدى التنظيمات الإرهابية بإفريقيا

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. قتلى وجرحى فى حادث تدافع بكوريا الجنوبية.. انفجار صهريج وقود وسط بغداد.. وتحذيرات دولية من انتشار الطائرات دون طيار بأيدى التنظيمات الإرهابية بإفريقيا حادث التدافع بكوريا الجنوبية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

تحذيرات دولية من انتشار الطائرات دون طيار بأيدى التنظيمات الإرهابية بإفريقيا

تناقش لجنة الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، التابعة لمجلس الأمن الدولى، خلال اجتماع لها في الهند، التهديد المتزايد الذى تشكله التكنولوجيا الجديدة والناشئة على العالم.

وزير إماراتى: العلاقات الرياضية "الإماراتية - المصرية" نموذج للتعاون بين الأشقاء

أكد وزير التربية والتعليم الإماراتي رئيس الهيئة العامة للرياضة الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، أن الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات الإماراتية.

ارتفاع عدد ضحايا حادث التدافع فى كوريا الجنوبية إلى 146 قتيلا.. فيديو وصور

ارتفع عدد ضحايا حادث التدافع فى العاصمة الكورية الجنوبية سيئول إلى 146 شخصا، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز عربية.

مقتل مستوطن وإصابة 5 آخرين فى إطلاق نار بمستوطنة كريات أربع فى الخليل

قالت وسائل إعلام عبرية مساء يوم السبت، إن مستوطنا لقى مصرعه وأصيب 5 آخرين في إطلاق نار بمستوطنة كريات أربع فى الخليل.

موسكو: مستعدون لتوريد نحو 500 ألف طن حبوب مجانا إلى الدول الأكثر فقرا

قال وزير الزراعة الروسي دميتري باتروشيف إن بلاده مستعدة لتوريد ما يصل إلى 500 ألف طن من الحبوب إلى دول العالم الأكثر فقرا دون مقابل خلال الأشهر الأربعة المقبلة.

روسيا تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولى فى 31 أكتوبر

أعلن دميتري بوليانسكي النائب الأول لمندوب روسيا لدى الأمم المتحدة أن موسكو طلبت عقد جلسة لمجلس الأمن في 31 أكتوبر على خلفية الهجوم الأوكرانى.

مصرع شخص ومحاصرة 6 آخرين جراء انهيار نفق شمال الهند

لقي شخص مصرعه، فيما حوصر 6 آخرون، جراء انهيار نفق يشهد تنفيذ مشروع للطاقة بمدينة كيشتوار، في ولاية جامو وكشمير، الشطر الهندي من إقليم كشمير شمال البلاد.

إخلاء مطار فيينا بسبب اشتباه فى وجود متفجرات

قامت السلطات الأمنية في النمسا بإخلاء مطار فيينا بعد الاشتباه في وجود متفجرات في المطار.

سلطنة عمان تعفى جميع المقيمين فى دول الخليج من تأشيرة الدخول

أعلنت المتحدثة باسم مطارات سلطنة عمان عن صدور تعميم إلى مطارات السلطنة يقضي بالسماح لجميع المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجى.

الأمم المتحدة: 50 مليون شخص حول العالم سيواجهون جوعا شديدا هذا العام

قال مايكل فخري مقررالأمم المتحدة الخاص المعنى بالحق في الغذاء، إن ما يصل إلى 50 مليون شخص سيواجهون جوعا شديدا هذا العام.

روسيا تعلق مشاركتها فى "صفقة الحبوب" بعد الهجوم على سيفاستوبول

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن موسكو علقت مشاركتها في اتفاقات تصدير الحبوب من الموانئ الأوكرانية، المبرمة في شهر يوليو الماضي برعاية الأمم المتحدة.

السلطات التونسية: ضبط 34 شخصا شكلوا عصابة للهجرة غير الشرعية

أعلنت السلطات التونسية عن إلقاء القبض على 34 شخصا نظموا تشكيلا عصابيا في مجال الهجرة غير الشرعية عبر الحدود البحرية. وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني.

استئناف حركة الطيران بين كوريا الجنوبية واليابان وتايوان بعد توقف عامين بسبب كورونا

أعلنت السلطات الكورية الجنوبية استئناف الرحلات من مطار كيمبو الدولي في العاصمة سول إلى تايوان واليابان الأحد، عقب توقف استمر أكثر من عامين بسبب جائحة كورونا.

نيويورك تايمز: فوز الجمهوريين فى انتخابات الكونجرس يعنى عرقلة أجندة بايدن

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن أجندة الرئيس الأمريكى، جو بايدن فيما يتعلق بقضايا مثل الإجهاض والضرائب والعرق والقضاة ، ستعرقل حال استولى الجمهوريون على أحد مجلسي الكونجرس.

الفلبين تلغي نحو 112 رحلة محلية ودولية بسبب العاصفة "نالجي"

أعلن مسؤولون فلبينيون، إلغاء نحو 102 رحلة محلية و10 رحلات دولية بمطار مانيلا الدولي، بسبب سوء الأحوال الجوية الناجمة عن العاصفة المدارية "نالجي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة