للرجال.. إزاى تهتم ببشرتك لمظهر جذاب فى الشتاء

السبت، 29 أكتوبر 2022 04:00 ص
للرجال.. إزاى تهتم ببشرتك لمظهر جذاب فى الشتاء بشره الرجال
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرون يحبون فصل الشتاء لتناول الشيكولاتة الساخنة والاستمتاع بأمطار الشتاء، وسماع صوت فيروز الشجى، لكن للشتاء وجه آخر للبشرة، فقد يكون الشتاء قاسيا على بشرة الجميع، وعلى الرجل أن يهتم ببشرته ويعتنى بها بشكل كبير، للحصول على بشرة صحية ومرطبة، خلال هذا الشتاء..
 
ولأن درجات الحرارة منخفضة، يوجد بعض النصالئح للرجل الذى يجب أن يقوم بها، وجعلها في روتينه اليومى، وفقاً لموقع "kiehls".
 

الأهتمام بالترطيب الدائم:

إن الالتزام بروتين العناية بالبشرة هو أفضل طريقة لردع جفاف الشتاء عن البشرة، ويجب استخدام مرطب للبشرة، خاص لبشرة الرجال، ويجب وضع المرطب على الوجه دون الاقتراب من منطقة حول العينين لأنها منطقة شديدة الحساسية، لكن يجب ترطيبها بكريم خاص بالعنين لمساعدة الرجل فى تحسين شكلهم وإزالة الهالات السوداء والانتفاخات لتبدو العين بشكل صحى، ومشرق، وبالطبع على الرجل عدم أن ينسى كريم اليد الغنى، الذى يساعد على حماية بشرة اليد من الجفاف، وجعلها ناعمة وبمظهر صحى.
 

لا تنسى الحماية من الشمس:

لا يجب إهمال الحماية من الشمس فى الشتاء، لأن الشمس لها تأثير قوى على البشرة في الصيف كما في الشتاء ولهذا يجب وضع كريم يحتوى على عامل حماية من الشمس SPF ، يكون خاص للرجال، للحفاظ على البشرة من  أي أشعة ضارة.
 

الاحتفاظ ببلسم الشفاه:

من المعروف أن الشتاء يجعل الشفاه متشققة ولهذا يجب على الرجل أن يكون فى متناول يده مرطب للشفاه، لمحاربة جفاف البشفاه، لتنعيم الشفاه الجافة، ويمكن وضعه على مدار اليوم، لمظهر شفاه صحى بغض النظر على جو الشتاء البارد.
 

تقشير البشرة مهم جداً:

البشرة الجافة تعطى مظهرا باهتا، والتقشير يجعل البشرة مشرقة بعد إزالة الطبقة المشققة غير الصحية، ولهذا يجب استخدام مقشر مناسب لنوع البشرة، ووضع الكريم على البشرة ليتركها ناعمة سواء كان كريما للوجه أو للجسم، مع مراعاة نوع البشرة قبل استخدمه.
 
الاهتما ببشرة الرجال
الاهتما ببشرة الرجال

الاهتمام بالبشرة
الاهتمام بالبشرة

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة