بالطو على شكل لحاف.. أبرز تريندات الأزياء النسائية لشتاء 2022 و2023

السبت، 29 أكتوبر 2022 10:00 ص
بالطو على شكل لحاف.. أبرز تريندات الأزياء النسائية لشتاء 2022 و2023 معطف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من النساء والفتيات خلال هذه الفترة مع اقتراب فصل الشتاء، على شراء قطع الملابس الشتوية، على أبرز اتجاهات الملابس للشتاء المقبل، ولهذا نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " cosmopolitan".

 

أبرز اتجاهات ملابس شتاء 2022 و2023
 

الملابس الجلدية

تعتبر الملابس الجلدية من جواكيت إلى تنانير، من أبرز اتجاهات الملابس الشتوية لعام 2022 و2023، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة أنثوية وتساعدها أيضاً على الشعور بالدفء في الليالى الباردة.

جاكيت جلد
جاكيت جلد

 

شورت جلد نباتي

تعتبر البنطلونات الجلدية النباتية الطويلة والقصيرة من أبرز اتجاهات شتاء عام 2022 و2023، والتى يمكن ارتداؤها مع جوارب وأحذية طويلة، للشعور بالدفء عند الخروج أثناء الليل البارد في الشتاء والخريف.

شورت جلد
شورت جلد

 

بليزر جلد نباتي

تعتبر السترات الجلدية النباتية من أبرز اتجاهات الملابس الشتوية، والتى تساعد على الشعور بالدفء كما تعتبر من القطع العملية التى يمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل أو حضور أى مناسبة مسائية.

بليزر
بليزر

 

مشدات

الكورسيهات أو المشدات من أبرز اتجاهات ملابس شتاء 2022 و2023، والتى تجعل المرأة تحصل على إطلالة أنثوية مختلفة، حيث تبرز رشاقتها أمام الجميع.

مشد
مشد

 

معطف على هيئة لحاف

يحلم كل شخص باصطحاب لحافه عند ذهابه للعمل، وهذا يمكن تحقيقه من خلال ارتداء المعطف الذى يشبه لحاف السرير، حيث يساعد على الشعور بالدفء في الليالى الباردة.

معطف
معطف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة