مدرب منتخب إيسواتيني الأولمبي: لدينا طموحات كبيرة ونحترم المنتخب المصرى

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 07:16 م
مدرب منتخب إيسواتيني الأولمبي: لدينا طموحات كبيرة ونحترم المنتخب المصرى المنتخب الأولمبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سفيسو نيبال مدرب منتخب إسواتيني الأولمبي أن فريقه جاهز للضغوط أمام منتخب مصر الأولمبي في تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عاما، بعدما مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف قبل لقاء الفريقين في مباراة الإياب في استاد الإسكندرية يوم الأحد المقبل.

وأوضح سفيسو نيبال مدرب إسواتيني في المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بملعب الإسكندرية: "لدينا طموحات كبيرة ونحترم المنتخب المصرى الذى يمتاز بالتنظيم ونعلم كيف نخوض أى لقاء بقوة".

وأشار المدير الفني لمنتخب إيسواتيني الأولمبي: "مستعدون جيدا لمباراة العودة ونحن فريق صغير من بلد صغير، أحد لاعبي الفريق حصل على بطاقة حمراء فى مباراة الذهاب وبالرغم من ذلك لم نُهزم فى المباراة".

وواصل نيبال: "تحدثت الى اللاعبين وطالبتهم بضرورة اللعب بهدوء لأن المنتخب المصرى سيكون مضغوطا لأن المباراة ستكون على ملعبه، اللعب خارج الأرض أصعب ولكننا مستعدين لكل أنواع الضغط".

وفى حال فوز مصر على وإيسواتيني بالدور الثاني من التصفيات، يصعد المنتخب الأولمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.
 
يذكر أن الفائز يصعد بعد ذلك مباشرةً إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تُقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة