رسالة هامة من أحمد أبو هشيمة للشباب المصرى من المؤتمر الاقتصادى 2022.."فيديو"

الأحد، 23 أكتوبر 2022 06:17 م
رسالة هامة من أحمد أبو هشيمة للشباب المصرى من المؤتمر الاقتصادى 2022.."فيديو" المؤتمر الاقتصاد
إسراء عبد القادر - تصوير محمود فخري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رسالة هامة للشباب من المؤتمر الاقتصادي 2022، وقال: لا تيأس أبدًا، واستعان بتجربته في المواصلة والسعى، والحرص على الإصرار والعزيمة على النجاح والتركيز على الطموح والوصول للهدف، وهو ما يعتبر أمل مصر الأبرز.

وتابع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه لابد من حماية الصناعة المصرية، واعتبارها جزء أصيل من الأمن القومي المصري.


وأضاف إنه لابد من تشجيع الحكومة على زيادة الناتج القومي، رغم التحديات والأزمات العالمية، وهو ما يؤثر على كافة الدول، مشيرا إلى أنه لولا الإصلاح الاقتصادى لكنا نعاني بشكل أكبر، في ظل أزمتى كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية.

وأكد إن الدولة تدخلت لإنقاذ الوضع الاقتصادي، وهو ما خاف منه القطاع الخاص في أحيان كثيرة، ولكن الآن تعود الثقة للقطاع الخاص لزيادة الاستثمارات حاليًا، والتعلم من الأخطاء السابقة، وهى التركيز على الصناعة بدلًا من الاعتماد على الاستيراد بشكل كبير.

وتابع إن المؤتمر الاقتصادي يقرب وجهات النظر ويحسن الأوضاع، وأولها أوضاع المواطن المصري ومتوسط دخله، وأنه لابد من العمل المتوصل، واكتشاف كل جديد، ومراجعة الأخطاء وتصليحها، وعدم الاستسلام، فلدينا فرصة كبرى للنمو خلال الفترة القادمة، وسط تشجيع الدولة والحكومة.

جاءت هذه التصريحات فى لقاء أجراه تليفزيون اليوم السابع، مع أبرز الشخصيات المتواجدة بالمؤتمر الاقتصادي، وذلك تقديم تامر إسماعيل، وتصوير محمود فخري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة