باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. شرطة هولندا تمنع حركة معادية للإسلام من حرق نسخة من القرآن الكريم.. أزمة اقتصادية طاحنة تضرب أوروبا.. جونسون يلتقى سوناك لبحث الترشح لزعامة حزب المحافظين

الأحد، 23 أكتوبر 2022 12:10 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. شرطة هولندا تمنع حركة معادية للإسلام من حرق نسخة من القرآن الكريم.. أزمة اقتصادية طاحنة تضرب أوروبا.. جونسون يلتقى سوناك لبحث الترشح لزعامة حزب المحافظين جونسون وسوناك
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

الولايات المتحدة تسجل أعلى نسبة عبور غير شرعية لحدودها

أدى ارتفاع أعداد اللاجئين إلى الولايات المتحدة من فنزويلا وكوبا ونيكاراغوا في سبتمبر الماضي، إلى تسجيل الجمارك الأمريكية أعلى نسبة للعبور غير الشرعي.

تونس تحبط 6 محاولات هجرة غير شرعية وتنقذ 79 مهاجرا من الغرق

تمكنت السلطات التونسية، من إحباط ست محاولات للهجرة غير الشرعية عبر الحدود البحرية، وإنقاذ 79 مهاجرا من الغرق، من بينهم 60 شخصا من جنسيات إفريقية و19 تونسيا، وبحوزتهم مبالغ.

ألمانيا تغرق فى تسونامى ارتفاع الأسعار.. و13 مليون شخص يعيشون تحت خط الفقر

أدى ارتفاع معدلات الفقر فى ألمانيا إلى زيادة الضغط على بنوك الطعام وحاجتها للتبرعات، مع تزايد عدد الأشخاص الذين يقصدونها. تزداد الضغوط على بنوك الطعام.

شرطة هولندا تمنع حركة معادية للإسلام من حرق نسخة من القرآن الكريم فى روتردام

اعتقلت الشرطة الهولندية زعيم حركة "بيجيدا" المعادية للإسلام، خيرت فيلدرز، أثناء محاولته حرق نسخة من القرآن الكريم في ساحة محطة روتردام.

أزمة اقتصادية طاحنة فى بريطانيا.. مليونا أسرة متخلفة عن سداد فواتير الكهرباء

أفادت صحفية "الجارديان" البريطانية استنادا لبيانات منظم الطاقة "أوفجيم"، بأن أكثر من مليوني أسرة بريطانية تحمل مديونيات في فواتير الكهرباء، فيما الحكومة تتراجع عن برامج الإعانة.

الكويت: تسخير كافة الإمكانات لتحقيق الخطط النفطية الاستراتيجية المستقبلية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط الكويتي الدكتور، بدر الملا، الحرص على تسخير كافة الإمكانات للمساعدة في تحقيق الخطط النفطية الاستراتيجية والمشاريع المستقبلية في القطاع النفطي.

مصرع شخصين إثر اصطدام طائرة بمبنى بولاية نيوهامبشير الأمريكية

قالت السلطات الأمريكية إن طائرة صغيرة اصطدمت بمبنى في ولاية نيوهامبشير، ما أسفر عن مصرع شخصين كانا على متنها ونشوب حريق ضخم بمبنى سكنى.

وسائل إعلام بريطانية: جونسون يلتقى سوناك لبحث الترشح لزعامة حزب المحافظين

ذكرت شبكة سكاى نيوز نقلا وسائل إعلام بريطانية أن رئيس الوزراء السابق بوريس جونسون سيلتقى ريشى سوناك لبحث الترشح لزعامة حزب المحافظين، وقال النائب البريطانى المحافظ جيمس دودريدج

تظاهرات فى باريس للمطالبة بإخراج فرنسا من "الناتو" والاتحاد الأوروبى

بدأ المحتجون بالعاصمة الفرنسية باريس في التوافد إلى ساحة دانفير روشرو، حيث سينطلق موكب المظاهرة، بحسب "روسيا اليوم".

مصرع 200 وتشريد أكثر من 300 ألف آخرين فى النيجر بسبب الفيضانات

تسبب موسم الأمطار يتسبب فى مصرع نحو 200 شخص وتشريد أكثر من 300 ألف في النيجر، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوزعربية.

الملك تشارلز يخطط لأكبر جولة عالمية للعائلة الملكية بمناسبة بداية عهده

ينطلق الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، في أكبر جولة للعائلة الملكية فى العالم بمناسبة بداية عهده، حيث سيزور الملك أستراليا ونيوزيلندا والعديد من دول الكومنولث في منطقة البحر الكاريبى.

أمير الكويت يعود لبلاده بعد استكمال فحوص طبية بإيطاليا

عاد الشيخ نواف الأحمد الصباح، أمير الكويت، السبت، قادماً من إيطاليا بعد استكمال الفحوصات الطبية المعتادة. بحسب ما نقلته وكالة "كونا" الرسمية.

عشرات آلاف يشاركون في مسيرات احتجاجية وسط العاصمة الكورية الجنوبية

ذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية أن عشرات الآف النشطاء في كوريا الجنوبية نظموا مسيرات واسعة النطاق في أنحاء البلاد؛ احتجاجا على "تأييد وتعاطف" بعض المواطنين لكوريا الشمالية.

BBC: عدم الاستقرار والتضخم يدفعان موديز لتخفيض توقعات اقتصاد بريطانيا لسلبى

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، إن وكالة التصنيف موديز، خفضت التوقعات الاقتصادية للمملكة المتحدة، إلى "سلبية"، بسبب عدم الاستقرار السياسي وارتفاع التضخم.

روسيا تعلن تدمير 3 مراكز للقيادة الأوكرانية ومصنع صواريخ مضادة للسفن

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، تدمير 3 مقرات للقيادة والتحكم تابعة للقوات الأوكرانية في خاركيف وزابوريجيا، بالإضافة إلى مخزن وقود في دنيبروبتروفسك.

مقتل وإصابة خمسة ضباط في الجيش السريلانكي في حادث شمال البلاد

لقي نقيب من القوات الخاصة للجيش السريلانكي مصرعه وأصيب أربعة آخرون أثر حادث وقع على طريق ويليكادا بشمال البلاد.

استشهاد فلسطينى إثر إصابته برصاص الاحتلال عند حاجز عسكرى جنوب شرقى قلقيلية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد شاب فلسطيني إثر إصابته برصاص جيش الاحتلال عند حاجز عسكرى جنوب شرقى قلقيلية، بحسب سكاى نيوز.

الأمن الليبى يوقف 94 مهاجراً غير شرعيا بينهم 45 امرأة و 9 أطفال

أوقفت وحدات من الأمن الليبي 94 مهاجراً غير شرعي من جنسيات أفريقية كانوا على شواطئ القرة بوللي، وهم يستعدون للتوجه عبر البحر إلى الجهة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة