مواعيد عرض المسلسل الكوميدى "أحسن أب" على قناة CBC دراما

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 10:00 ص
مواعيد عرض المسلسل الكوميدى "أحسن أب" على قناة CBC دراما احسن اب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة CBC دراما في إعادة عرض حلقات مسلسل "أحسن أب" للنجم الكوميدى على ربيع والمكون من 15 حلقة، يومياً على شاشتها وذلك الساعة 5 مساء ويعاد الساعة 4 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، وذلك بعدما عرض العمل لأول مرة  في النصف الأول من شهر رمضان الماضى وأعيد أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

مسلسل "أحسن أب" تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى، أحمد جمال سعيد، أوتاكا، خالد عليش، عماد رشاد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.

تدور أحداث مسلسل أحسن أب عن شخص يدعى مختاروهو لص فاشل، يعلم بأنه يوجد مسابقة جديدة تنعقد في إحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية ويواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وفى سياق آخر يواصل ى على ربيع تحضيرات واستعدادات مسلسله الجديد "نصى التانى"، الذى يتكون من 10 حلقات، من إخراج عمرو صلاح، حيث تدور أحداثه في اطار من الكوميديا والتشويق، ويدخل على ربيع عالم المنصات للمرة الأولى، حيث تعتمد قصة مسلسله على الحلقات السريعة المنفصلة المتصلة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة