من أثقل قرع لأكبر تجمع سحرة.. أبرز الأرقام القياسية لاحتفال الهالوين بالعالم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 09:00 م
من أثقل قرع لأكبر تجمع سحرة.. أبرز الأرقام القياسية لاحتفال الهالوين بالعالم أثقل قرع
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة للاحتفال بعيد الهالوين ليلة 31 أكتوبر ككل عام، لكن البعض يفضل أن يجعلوه احتفالاً مميزاً، من خلال تصميم شىء مرعب مثير للجدل ليصبح ذكرى خالدة أو لتتحدث عنه مواقع التواصل الاجتماعى والصحف، وقد استطاع بعض الأشخاص تحطيم الأرقام القياسية ببعض التصميمات التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع insider.

 

تصميمات وأشخاص حققوا أرقام قياسية بعيد الهالوين

أثقل قرع في العالم

يصل وزن أثقل قرع في العالم إلى 2702 رطل أى (1226 كجم)، والذى قام ستيفانو كاتروبي بزراعته واستطاع أن يحطم به الرقم القياسي في مهرجان القرع في شيانتي بتوسكانا بإيطاليا، وسجل الرقم القياسي في سبتمبر 2021، كما فاز Cutrupi بالمركزين الثاني والثالث، حيث بلغ وزن القرع 2158 رطلاً و1751 رطلاً على التوالي.

قرع
قرع

أضخم فانوس في العالم

بلغ وزن أضخم فانوس على هيئة قرع في العالم 2350 رطلاً والذى عرض في عام 2020، والذى صمم بواسطة ترافيس جينجر وقدمه في بطولة العالم لليقطين وزن أوف التي أقيمت في هاف مون باي بولاية كاليفورنيا.

قرع عام 2020
قرع عام 2020

أكبر تجمع دمى

تقع أكبر مجموعة من الدمى التي يعتقد أنها مسكونة بالأشباح في العالم في جزيرة لايسلا دي لاس مونيكاس، ويطلفق عليها أيضاً اسم جزيرة الدمى، وتقع الجزيرة في جنوب مكسيكو سيتي، والتي تضم أكبر مجموعة في العالم من الدمى المسكونة، كما ذكر التقرير.

جزيرة لايسلا دي لاس
جزيرة لايسلا دي لاس

وتحتوى الجزيرة على منازل صغيرة تحتوي على آلاف الدمى المكسورة والمشوهة والمتحللة والمعلقة من الأشجار والشجيرات، وتعود قصة الجزيرة إلى أن مجموعة الدمى تنتشر في الجزيرة في الخمسينيات منذ القرن الماضى، وعندما انتقل رجل يُعرف باسم دون جوليان سانتانا باريرا إلى الجزيرة وادعى بأنه مطارد من شبح فتاة صغيرة غرقت في القنوات المحيطة قبل ثلاثة عقود، ويقال إن الرجل وضع الدمى حول القنوات لتهدئ روح الفتاة، ويعتقد أن الدمى تستيقظ أثناء الليل.

 

أكبر مجموعة يرتدون أقنعة

سجل مجموعة من 30.050 شخصًا رقمًا قياسيًا عالميًا لكونهم أكثر أشخاص يرتدون أقنعة تنكرية فى وقت واحد وذلك خلال حضورهم مؤتمر في Ciudad de Victoria  بالفلبين، بشهر مايو عام 2015، حيث ارتدى 30.050 شخصًا أقنعة تنكرية متطابقة خلال تجمعهم في مكان واحد.

أشخاص يرتدون أقنعة
أشخاص يرتدون أقنعة

وحقق الرقم القياسي بواسطة Alliance In Motion Global Inc، وهي مجموعة مقرها الفلبين، وصورت الأقنعة الوجوه المبتسمة كجزء من موضوع المؤتمر للسعادة.

 

أكبر تجمع للسحرة

شهد أكبر تجمع للسحرة في العالم، تواجد أكثر من 1607 أشخاص يرتدون قبعات سوداء مدببة وفساتين طويلة، وذلك في فعالية أقيمت في عام 2013 بعنوان La Bruixa d'Or in Sort ، Lleida ، بإسبانيا ، وشملت 1607 أشخاص يرتدون زي السحرة، وهو ما ساعدهم على تسجيل رقماً قياسياً عالمياً لأكبر تجمع للساحرات، كما ارتدى المشاركون قبعات سوداء وفساتين طويلة وحملوا المكانس.

سحرة بقبعات سوداء
سحرة بقبعات سوداء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة