مبابي: لم أطلب الرحيل من باريس سان جيرمان في الشتاء واندهشت عندما سمعت

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 12:25 ص
مبابي: لم أطلب الرحيل من باريس سان جيرمان في الشتاء واندهشت عندما سمعت كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من التقارير التي تحدثت خلال الساعات الماضية عن رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف ريال مدريد.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على حساب نظيره مارسيليا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "حديقة الأمراء" فى قمة الجولة 11 ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

وقال كيليان مبابي، في تصريحات صحفية عقب مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف: "أنا سعيد للغاية، لم أطلب رحيلي مطلقًا في يناير".

وأضاف: "المعلومات التي ظهرت في يوم المباراة ضد بنفيكا، في دوري أبطال أوروبا، لم أفهم، لقد صُدمت تمامًا مثل أي شخص آخر، هناك أشخاص قد يعتقدون أنني متورط في هذا، لكنني لم أشارك، كنت آخذ قيلولة".

وتابع: "شعرت بالدهشة عندما سمعت عن تلك الشائعات، لكن بعد ذلك، كان علينا التعامل معها، وكانت هناك مباراة نلعبها، إنها خاطئة تمامًا وأنا سعيد في باريس".

واختتم كيليان مبابي تصريحاته قائلا: "أنا لاعب كرة قدم، أهم شيء بالنسبة لي هو اللعب وتقديم أفضل ما لدي على أرض الملعب، عندما تلعب في باريس سان جيرمان ، فأنت تعرف ما الذي ستدخل فيه، وما الذي ستشمله في الخير والشر، في الوقت الحالي نركز على الفوز بالمباريات والألقاب".

جاء هدف فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 45 من عمر المباراة عن طريق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من اسيست رائع للفرنسي كيليان مبابي.

بهذه النتيجة يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 5 فقط.

وتراجع مارسيليا الى المركز الرابعة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 8.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة