حمو بيكا: ندعم قرارات مصطفى كامل.. والأخير: اللى هيتجاوز فى كلمات المهرجانات مش هيغنى تانى

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 11:46 م
حمو بيكا: ندعم قرارات مصطفى كامل.. والأخير: اللى هيتجاوز فى كلمات المهرجانات مش هيغنى تانى مصطفى كامل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إنه لا يحب أن تكون رجلا ديكتاتوريا أو يمنع بشكل مطلق المهرجانات، فأنا لا أقطع أرزاق ولن أنشر إسفاف، موضحا أنه قرر تشكيل لجنة من قامات للجلوس والتحاور الأربعاء المقبل ونخرج بنتيجة بشأن المهرجانات".

ودعا نقيب الموسيقيين، داعيا الإعلامى يوسف الحسينى لحضور اجتماع الأربعاء

وأضاف المطرب مصطفى كامل خلال برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى، أن نوعية المهرجانات اخترقت حياتنا وبيوتنا، والمهم ألا يتم المنافسة في الكلمة المسفة والمبتذلة، فلابد من التحفظ على الكلام الردئ فقط وبعض الناس بدأت تعدل مسارها وتقول كلمة كويسة".

فيما علق المطرب حمو بيكا، على حديث الفنان مصطفى كامل "بدعم حديث مصطفى كامل واللى شايفه صح نحن في ضهره وكلنا معاه، وكان نفسنا حد يأخذنا للطريق الصحيح".

وأضاف حمو بيكا، مصطفى كامل هو اللى هيجبلنا حقنا وأنا في ضهره حتى أخر يوم في عمرى، واللى هيقول كلمة غلط يتشطب من النقابة، مشيرا إلى أنه سيتم الالتزام بكل قرارات النقابة بشأن المهرجانات والكلام الذى يقال فيها.

فيما عقب المطرب مصطفى كامل، "قسمنا بالله اللى هيتجاوز في كلمات المهرجانات ما هيغنى تانى، ولا أريد أحدا خلف ضهرى ولكن نكون جميعا خلف مصر، فما وصلنا له عيب وسأركز على الأغانى التي يقدمها مطربى المهرجان في الخارج لأنهم يمثلون مصر، من لن يحترم مصر ويحترم الفن المصرى سنقف ضده وقرارى سيكون نابع من حزنى على بلدى".

ووجه مصطفى كامل رسالة إلى حمو بيكا، "لو بتحب مصر خاف على أولادها، ولو مطربى المهرجانات حبوا أطفال مصر وبنتى بتحب مطربى المهرجانات وحافظة كل كلمة من كلمات مهرجاناتكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة