وفاء حتى النهاية.. آباء وأمهات لحقوا بأبنائهم بعد ساعات من رحيلهم (فيديو)

الأحد، 16 أكتوبر 2022 10:09 ص
وفاء حتى النهاية.. آباء وأمهات لحقوا بأبنائهم بعد ساعات من رحيلهم (فيديو) قلوب انفطرت حزنا بعد فراق أحبتها فلحقت بالرفيق الأعلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد شخص عزيز من أصعب اللحظات على الإنسان.. آباء وأمهات عاشوا تلك اللحظات بعد رحيل أبنائهم، فانفطرت قلوبهم حزنا ولحق بعضهم بأحبتهم خلال وقت قصير.

 

محافظة الشرقية شهدت عدة وقائع عديدة لحالات وفاة آباء بعد موت أبنائهم، آخرها وفاة أب بعد ساعتين من رحيل ابنته، وشيع الأهالى جثمان الأب قبل أن يستريحوا من دفن ابنته التى لقيت ربها قبل وفاة أبيها بساعتين.

وفى الشرقية أيضا، مات إمام وخطيب أحد المساجد بعد أن فقد اثنين من أبنائه مريضين بالفشل الكلوى، ولفظ الأب أنفاسه أثناء توجهه إلى المستشفى لتبرعه بإحدى كليتيه لنجله الوحيد.

 

لكن لماذا يموت البعض حزنا؟، فسرت دراسات وآراء طبية  الوفاة فى بعض الأحيان حزنا بسبب فقدان شخص عزيز؛ إذ يسبب الأمر انكسارا فى القلب أو ما يعرف "بالقلب المنكسر" وتضعف معه عضلات القلب وقد يؤدى ذلك إلى الوفاة.

 

ويؤدى تلقى نبأ موت شخص عزيز أحيانا إلى اضطرابات صحية عضوية ربما تكون خطيرة للغاية، وتعد متلازمة القلب المنكسر حالة قلبية مؤقتة غالبا ما تنتج بعد المواقف المسببة للتوتر والعواطف الشديدة وغالبا ما تشبه أعراض المتلازمة، أعراض النوبة القلبية، وتسبب آلاما فى الصدر وضيقا فى التنفس، ويمكن أن تؤدى إلى توقف القلب عن النبض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة